ريال مدريد يضم الهولندي شنايدر من أياكس أمستردام
آخر تحديث: 2007/8/13 الساعة 21:48 (مكة المكرمة) الموافق 1428/7/30 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/8/13 الساعة 21:48 (مكة المكرمة) الموافق 1428/7/30 هـ

ريال مدريد يضم الهولندي شنايدر من أياكس أمستردام

شنايدر هو سادس لاعب ينضم لصفوف النادي الملكي (الأوروبية-أرشيف)
 
قال أياكس أمستردام الهولندي اليوم إن لاعب وسطه الدولي ويسلي شنايدر سينتقل الموسم المقبل للعب مع ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وأكد النادي بموقعه على شبكة الإنترنت إن "أياكس وريال مدريد توصلا إلى اتفاق بشأن انتقال شنايدر على الفور مقابل 27 مليون  يورو".
 
وكانت المفاوضات في طريق مسدود حتى مساء أمس، بعد أن رفض أياكس مهلة من الريال حدد فيها إمكانية قبول أو رفض عرض قدمه الأخير يوم الجمعة الماضي.
 
ويقضي العرض بتنازل النادي الهولندي عن لاعبه لقاء 24 مليون يورو، فيما كان أياكس يطالب بمبلغ 30 مليون يورو للتنازل عن شنايدر.
 
وسيسافر اللاعب إلى العاصمة الإسبانية اليوم لإجراء الفحص الطبي قبل توقيعه عقدا مدته خمسة أعوام مع ريال مدريد.
 
يُذكر أن  شنايدر هو سادس لاعب ينضم لصفوف النادي الملكي هذا الصيف بعد حارس المرمى يرزي دوديك (من ليفربول الإنجليزي) وبيبي (بورتو البرتغالي) وكريستوف ميتزيلدر (بوروسيا دورتموند الألماني) ورويستون درينثي (فينورد الهولندي) وخافيير سافيولا (برشلونة الإسباني).
 
استطلاع يؤيد
من جانب آخر، أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة ماركا الإسبانية في موقعها الإلكتروني اليوم أن معظم جماهير الريال سعيدة بانضمام شنايدر.
 
وردا على سؤال الموقع "هل تظن أن شنايدر هو اللاعب الذي يحتاجه ريال مدريد؟" أجاب 72.79% من المصوتين "بنعم" فيما رفضه 27.21%.
 
وشهدت بعض مواقع الإنترنت انتقادات لثمن الصفقة، لكن يبدو أن جماهير الريال مدركة لحاجة الفريق الملحة لضم لاعب يتولى تنظيم خط الوسط بعد عروض هزيلة قدمها قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري.
المصدر : وكالات