إصابة روني ضربة قوية لمانشستر والمنتخب الإنجليزي
آخر تحديث: 2007/8/13 الساعة 21:48 (مكة المكرمة) الموافق 1428/7/30 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/8/13 الساعة 21:48 (مكة المكرمة) الموافق 1428/7/30 هـ

إصابة روني ضربة قوية لمانشستر والمنتخب الإنجليزي

الإصابات تلاحق روني في المواسم الأخيرة (الفرنسية-أرشيف)

أعلن مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن مهاجمه وين روني أصيب بكسر بقدمه اليسرى في مباراة أمس مع ريدينغ انتهت بالتعادل بدون أهداف.
 
وقال النادي بموقعه الإلكتروني "رغم أن روني لعب لفترة بسيطة بعد تلقيه العلاج من الإصابة إلا أن المدرب أليكس فيرغسون لم يود المخاطرة بتركه بالملعب الشوط الثاني، وأوضح فحص بالأشعة في مستشفى بعد المباراة أن هذا القرار كان صائبا".
 
وكان روني أصيب بكسر في قدمه اليمنى خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت بالبرتغال عام 2004، ثم أصيب بكسر آخر بنفس القدم قبل انطلاق نهائيات كأس العالم بألمانيا العام الماضي.
 
ضربة قوية
وتوجه إصابة روني -التي ربما تبعده عن المباريات نحو ثلاثة أشهر- ضربة قوية لناديه ومنتخب إنجلترا الذي يواجه بالفعل معركة حقيقية للتأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2008.
 
ويحتل المنتخب بقيادة المدرب ستيف مكلارين المركز الرابع بالمجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة من سبع مباريات، بعد نتائج مخيبة للآمال واجه المدرب بسببها انتقادات كثيرة.
 
وتتقدم روسيا على إنجلترا بفارق نقطة واحدة، فيما تتصدر كرواتيا المجموعة برصيد 17 نقطة تليها إسرائيل بالمركز الثاني بنفس الرصيد من ثماني مباريات.
 
وأصبح شبه مؤكد غياب روني عن مباراتي منتخب إنجلترا على أرضه أمام إسرائيل بالثامن من سبتمبر/أيلول القادم، وروسيا بعد ذلك بأربعة أيام.
المصدر : رويترز