الريال في اختبار صعب أمام إشبيلية بكأس السوبر الإسبانية
آخر تحديث: 2007/8/11 الساعة 00:13 (مكة المكرمة) الموافق 1428/7/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/8/11 الساعة 00:13 (مكة المكرمة) الموافق 1428/7/28 هـ

الريال في اختبار صعب أمام إشبيلية بكأس السوبر الإسبانية

الريال سقط أمام ديبورتيفو لاكورونيا (الفرنسية)

سيكون ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أمام اختباره الرسمي الأول هذا الموسم عندما يلتقي مع مضيفه إشبيلية بطل مسابقة الكأس السبت على ملعب "سانشيز بيزخوان" في مباراة الذهاب لكأس السوبر الإسبانية.
 
ويمر ريال مدريد ومدربه الألماني برند شوستر بحملة من الانتقادات بسبب نتائجه المخيبة خلال استعداداته للموسم الجديد.
 
وسقط الفريق أمام هانوفر الألماني صفر-3 وديا، قبل أن يهزم الخميس 1-2 أمام ديبورتيفو لاكورونا في المباراة النهائية لدورة "تيريزا هيريرا" الودية.
 
وافتتح إيفان ريكي باب التسجيل لديبورتيفو في الدقيقة 40 وأدرك البرازيلي جوليو بابتيستا التعادل لريال مدريد إثر جهد فردي مميز توجه بتسديدة مخادعة في الدقيقة 47, لكن ديبورتيفو عاد ليهز شباك الريال مجددا بعد دقيقتين فقط بهدف لخوان فرناندز, ليفوز بالمباراة ويظفر باللقب.
 
واستبعد شوستر -الذي تولى تدريب الفريق الملكي خلفا للإيطالي فابيو كابيللو- ما يقال عن أن الفريق يمر بأزمة، وبرر هزيمة الأمس بأنه استعان باللاعبين الاحتياطيين بغية إراحة الأساسيين لموقعة الغد مع إشبيلية العنيد.
 
وأعلن ريال أمس تعاقده مع الظهير الأيسر الهولندي رويستون درينثي من فيينورد روتردام، وقالت الصحف المحلية اليوم إن أحد مواطنيه رافايل فان در فارت (هامبورغ الألماني) أو ويسلي سنايدر (أياكس أمستردام) في طريقه للالتحاق به، وذلك بانتظار قدوم الهولندي الآخر أريين روبن من تشلسي الإنجليزي.
 
خصم عنيد
ويتوقع محللون ألا يكون إشبيلية خصما سهلا خصوصا وأنه أحرز في الموسم الماضي لقبي مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي بفوزه على مواطنه إسبانيول، والكأس المحلية على حساب خيتافي (1-صفر) الذي كان يقوده شوستر نفسه.
 
ويغيب عن إشبيلية قائده المدافع خافي نافارة المصاب، والمهاجم الأورغواني خافيير أرنستو شيفانتون، إضافة إلى إمكان غياب الظهير الأيمن البرازيلي دانيال ألفيش.
 
ويسعى ألفيش للانتقال إلى تشلسي الإنجليزي، وقد يلعب مكانه الهولندي خالد  بولحروز المعار من الفريق اللندني نفسه.
وتقام مباراة الإياب الأحد 19 الشهر الحالي على ملعب "سانتياغو برنابيو" الخاص بريال مدريد.
المصدر : الفرنسية