نادي قطر يتعاقد مع الإيراني علي كريمي
آخر تحديث: 2007/7/3 الساعة 21:22 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/18 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/7/3 الساعة 21:22 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/18 هـ

نادي قطر يتعاقد مع الإيراني علي كريمي

علي كريمي مع رئيس جهاز الكرة بنادي قطر الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني (الفرنسية)
 
أبرم نادي قطر القطري صفقة من العيار الثقيل عندما نجح في التعاقد مع نجم كرة القدم الدولي الإيراني علي كريمي اليوم الثلاثاء بعد موسمين قضاهما اللاعب في نادي بايرن ميونيخ الألماني.
 
وأعرب رئيس جهاز الكرة في نادي قطر الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني "عن سعادته بانضمام كريمي إلى فريقه"، معتبرا أن النجم الايراني "يمثل إضافة كبيرة للفريق خاصة وهو قادم من الدوري الألماني".

من جانبه، أشاد كريمي البالغ من العمر 33 عاما بالدوري القطري، وقال إنه جذب عددا من النجوم المعروفين، وتمنى أن يسهم بعودة البطولات إلى ناديه الجديد.
 
ويعد اللاعب الإيراني هو المحترف الأجنبي الثاني في صفوف قطر بعد المدافع المغربي طلال القرقوري، علما بأن اللوائح المحلية تسمح لكل ناد بضم أربعة محترفين أجانب. كما تضم صفوف نادي قطر الإماراتي فهد مسعود والعماني عماد الحوسني اللذين يعاملان كمواطنين ضمن اتفاقية بين قطر ودول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى العراق واليمن.
 
يذكر أن كريمي غادر الدوحة مباشرة بعد توقيع العقد في نادي قطر عائدا إلى بلاده للانضمام إلى صفوف المنتخب الإيراني الذي يستعد للتوجه إلى ماليزيا استعدادا للمشاركة في كأس آسيا التي تجري بين 7 و29 يوليو/تموز الحالي.
  
وسبق لكريمي أن لعب في منطقة الخليج عندما انضم إلى صفوف الأهلي الإماراتي قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ، كما سبق له أن فاز بلقب أفضل لاعب في قارة آسيا.
المصدر : وكالات