لوكا توني وريبيري ينضمان لتدريبات بايرن ميونيخ
آخر تحديث: 2007/7/3 الساعة 23:25 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/18 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/7/3 الساعة 23:25 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/18 هـ

لوكا توني وريبيري ينضمان لتدريبات بايرن ميونيخ

الإيطالي لوكا توني لدى وصوله إلى النادي الألماني (الفرنسية)
 
بدأ المهاجم الإيطالي لوكا توني ولاعب الوسط الفرنسي فرانك ريبيري أول تدريب لهما مع فريقهما الجديد بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، وأعرب كلا اللاعبين عن الثقة في فريقهما الجديد والرغبة في المساهمة معه في تحقيق الانتصارات.
 
وأشاد توني بالفريق البافاري وقال إنه يبدو قويا، مؤكدا أن الهدف الرئيسي هو الفوز بلقب الدوري الألماني فضلا عن الفوز بكأس الاتحاد الأوروبي.
 
ولن يتمكن بايرن ميونيخ من المشاركة في دوري أبطال أوروبا نظرا لأنه أنهى الموسم المحلي في المركز الرابع ليكمل سلسلة من الإخفاقات شملت فقدان لقبي الدوري والكأس فضلا عن الخروج من الدوري الأوروبي.
 
من جانبه تعهد ريبيري بألا يدخر وسعا من أجل تحقيق هدف فريقه الجديد بالعودة إلى الفوز بالألقاب.
 
ويأتي انضمام اللاعبين بعد أيام قليلة من بدء النادي استعداداته الرسمية للموسم الجديد الخميس الماضي حيث خاض بايرن مباراة ودية انتهت بفوزه على ساو باولو البرازيلي في هونغ كونغ.

وأنفق بايرن ميونيخ مبالغ طائلة وصلت إلى نحو 70 مليون يورو من أجل تدعيم صفوفه بعد موسم مخيب للآمال ونجح بالفعل في ضم مجموعة من الأسماء الكبيرة، علما بأن صفقة ريبيري تكلفت نحو 25 مليون يورو فيما دفع النادي أكثر من عشرة ملايين لضم توني فضلا عن مبلغ مماثل لضم المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه.
المصدر : الألمانية