البرتغالي سيماو ينتقل إلى أتلتيكو مدريد لأربع سنوات

AFP (FILES) This file picture dated 25 November 2006 shows Benfica`s team captain Simao Sabrosa celebrating the team´s 2-1 victory against Maritimo during their Portuguese
سيماو  سابروسا: أتمنى تحقيق أشياء كبيرة مع أتلتيكو (الفرنسية-أرشيف)
 
قال نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم إن الجناح البرتغالي سيماو سابروسا أكمل إجراءات انتقاله إليه من بنفيكا بطل الدوري البرتغالي بموجب عقد لأربع سنوات.
 
وأوضح النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم على موقعه الإلكتروني أن سيماو الذي وصل أمس إلى مدريد اجتاز الفحص الطبي الروتيني بنجاح صباح اليوم.
 
وقال بنفيكا إن قيمة الصفقة بلغت 20 مليون يورو (27 مليون دولار) وتتضمن بندا يتيح للنادي البرتغالي أيضا ضم لاعبين اثنين من أتلتيكو.
 
وبضم سيماو تصل قيمة ما أنفقه أتلتيكو لضم لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى نحو 60 مليون يورو. ويأتي ذلك في إطار سعي الفريق لتحسين وضعه في الدوري الإسباني الذي احتل فيه المركز السابع الموسم الماضي.
 
سعيد جدا
وقال سيماو (27 عاما) "أنا سعيد جدا بالانضمام إلى أتلتيكو مدريد، وأتمنى تحقيق أشياء كبيرة هنا".
 
وبات سيماو ثالث لاعب يتعاقد معه أتلتيكو مدريد بعد الأوروغوياني دييغو فورلان من فياريال الإسباني ولويس غارثيا من ليفربول الإنجليزي. كما لعب في إسبانيا وتحديدا مع برشلونة من 1999 إلى 2001.
المصدر : وكالات