كارلوس تيفيز وصف بالمهاجم النادر وجوده حاليا (الأوروبية-أرشيف)

قال أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم إنه مستعد لانتظار انضمام المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهما تطلب ذلك من وقت.
 
وكانت صفقة انتقال اللاعب من صفوف وست هام يونايتد إلى مانشستر يونايتد توقفت بسبب خلاف بين ناديه ووكيل أعماله كيا جورابتشين حول ملكية اللاعب.
 
ونقلت صحف بريطانية عن فيرغسون قوله "أعتقد أن الأمر سيتم حسمه قبل نهاية المهلة في أغسطس/آب، لكننا سننتظره على أي حال إذا اضطررنا لذلك".
 
وأضاف "قطعنا شوطا طويلا ونحن غير مستعدين للتراجع.. لا يوجد مهاجمون كثيرون بهذا المستوى يمكن التعاقد معهم حاليا".
 
وقالت مصادر إعلامية بريطانية إن صفقة تيفيز سوف تكلف 30 مليون جنيه إسترليني، فيما قال فيرغسون إن رفع جورابتشين دعوى قضائية أمام المحكمة العليا بدلا من محكمة التحكيم الرياضية خطوة لها دلالتها.
 
وأضاف فيرغسون "أشعر بثقة أكبر الآن لأن وكيله لديه قدر كاف من الثقة لرفع دعوى أمام المحكمة العليا.. إذا لم يكن موقفك سليما فهناك يمكن أن تتعرض للحرج وتخسر كل شيء".
 
عودة هاينز
على صعيد آخر قال فرغسون إن مانشستر يونايتد يرحب بعودة لاعبه الأرجنتيني غابرييل هاينز إلى صفوفه الموسم القادم، رغم إشارة تقارير إلى أنه يرغب في الانتقال إلى ليفربول، مضيفا أنه "لاعبنا وهذا هو الأمر المهم.. يريد الناس أن يروا لاعبا ملتزما، وهذا هو غابرييل".
 
وقال فيرغسون هذا الأسبوع إن هاينز لن ينتقل إلى ليفربول، بينما قال رفائيل بينيتز مدرب ليفربول إن محامي الناديين يبحثون التوصل لاتفاق بعد أن رفض عرض قدم إلى مانشستر يونايتد للتعاقد مع المدافع.
 
يذكر أنه لم ينتقل أي لاعب مباشرة بين الغريمين اللدودين مانشستر يونايتد وليفربول منذ ترك فيل شيسنال يونايتد إلى ليفربول عام 1964.

المصدر : رويترز