بيليه ينصح كاكا بالبقاء في ميلان
آخر تحديث: 2007/7/22 الساعة 22:47 (مكة المكرمة) الموافق 1428/7/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/7/22 الساعة 22:47 (مكة المكرمة) الموافق 1428/7/8 هـ

بيليه ينصح كاكا بالبقاء في ميلان

البرازيلي كاكا يخطف أنظار الإسبان (الفرنسية)

نصح أسطورة كرة القدم البرازيلي السابق بيليه مواطنه كاكا بالبقاء في فريقه الحالي ميلان الإيطالي وعدم التوقيع مستقبلا لفريق ريال مدريد الإسباني الذي يبذل مسؤولوه قصارى جهدهم للتعاقد مع اللاعب.

وقال بيليه الملقب بالجوهرة السوداء "لقد لعبت على مدار 20 عاما في سانتوس رغم حصولي على عروض من يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، لكنني فضلت البقاء حيث كنت سعيدا وسط حب الناس".

وعن البرازيلي الآخر رونالدو مهاجم ميلان أكد بيليه أن اللاعب يمكنه أن يعود كأفضل مهاجم في العالم كما كان سابقا إذا استعاد لياقته البدنية على النحو الأمثل.

ولدى سؤاله عن مستقبل المهاجم البرازيلي الصاعد ألكسندر باتو الذي يهتم ميلان بضمه قال بيليه إنه لاعب كبير لديه مستقبل واعد ولكنه ما زال صغيرا بعد.

من جهة أخرى رشح بيليه مواطنه ماركوس أوريليو 23 عاما ليكون نجما كبيرا في المستقبل، خاصة أن اللاعب سجل 40 هدفا على مدار 18 شهرا ما جعله لدى بيليه أشبه بالمخضرم روماريو.

ولم يفت بيليه التعليق على تتويج البرازيل بلقب كوبا أميركا الشهر الجاري للمرة الثامنة في تاريخها، حيث وصف الفوز بثمرة طيبة يمكن أن تؤتي بثمار أكثر في كأس العالم القادمة بجنوب أفريقيا عام 2010.

وبعيدا عن البرازيليين أكد بيليه أن رحيل قائد المنتخب الإنجليزي ديفد بيكهام للعب في الولايات المتحدة مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي لن يكون رحلة سعيدة للاعب، مؤكدا أن الكرة الأميركية تولي اهتماما كبيرا بالأداء البدني.

المصدر : وكالات