بايرن ميونيخ يثأر من فيردر بريمن ويجرده من اللقب
آخر تحديث: 2007/7/22 الساعة 19:17 (مكة المكرمة) الموافق 1428/7/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/7/22 الساعة 19:17 (مكة المكرمة) الموافق 1428/7/8 هـ

بايرن ميونيخ يثأر من فيردر بريمن ويجرده من اللقب

بايرن ميونيخ أصبح خطرا مؤكدا على بقية الفرق الألمانية (الفرنسية)

وجه بايرن ميونيخ إنذارا شديد اللهجة إلى منافسيه في الموسم الجديد عندما ثأر من فيردر بريمن وجرده من اللقب بفوزه الساحق عليه 4-1 الأحد في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الألمانية المحترفة لكرة القدم.

وسجل باستيان شفاينستايغر (24) والتركي حميد التينتوب (27) والفرنسي فرانك ريبيري (35 و56) أهداف بايرن ميونيخ، وتيم بوروفسكي (9) هدف فيردر بريمن.

وأكد الفريق البافاري استعداده الجيد لمحو الصورة المخيبة التي ظهر بها الموسم الماضي بفشل في حجز مكان في مسابقة دوري أبطال أوروبا بحلوله رابعا على لائحة الترتيب النهائي لبطولة الدوري وخرج خالي الوفاض في الموسم المنتهي الذي اعتبر الأسوأ بالنسبة له منذ أكثر من 10 أعوام.

وخاض الفريق البافاري المباراة بأبرز اللاعبين المنضمين إلى صفوفه في مقدمتهم هداف مونديال 2006 ومهاجم فيردر بريمن السابق ميروسلاف كلوزه وريبيري والتينتوب والبرازيلي زي روبرتو, في حين غاب العملاق الإيطالي لوكا طوني بسبب الإصابة.

بقية النتائج
في النتائج الأخرى قاد الدولي التركي الآخر خليل التينتوب، شقيق حميد نجم بايرن ميونيخ، فريقه شالكه إلى الدور نصف النهائي بتسجيله هدف الفوز في مرمى كالشروه أول الدرجة الثانية الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء, وسجل التينتوب الهدف الوحيد في الدقيقة 35.

ويلتقي شالكه في دور الأربعة مع نورمبرغ الثلاثاء المقبل على ملعب الأخير, وتقام المباراة النهائية في 28 يوليو/ تموز الحالي في لايبزيغ.

وتجمع مسابقة كأس الرابطة بين بطل الدوري (شتوتغارت) وبطل الكأس (نورمبرغ) وأصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع في الدوري (شالكه وفيردر بريمن وبايرن ميونيخ) وأول الدرجة الثانية (كالشروه).

المصدر : وكالات