بيكهام يتابع هزيمة فريقه الجديد من المدرجات
آخر تحديث: 2007/7/18 الساعة 17:33 (مكة المكرمة) الموافق 1428/7/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/7/18 الساعة 17:33 (مكة المكرمة) الموافق 1428/7/4 هـ

بيكهام يتابع هزيمة فريقه الجديد من المدرجات

ديفد بيكهام وإلى جانبه يسارا ألكسي لالاس يتابعان المباراة (الفرنسية)

تابع الإنجليزي ديفد بيكهام -النجم الجديد لفريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميريكي- من المدرجات وشاهد خسارة فريقه بثلاثة أهداف دون مقابل أمام تيغرس يونال المكسيكي في مباراة كرة قدم ودية جرت أمس.
 
وتفرج بيكهام -الذي أصبحت مشاركته الأولى مع غالاكسي أمام تشلسي الإنجليزي يوم السبت القادم محل شك بسبب إصابة في كاحله الأيسر- على اللقاء بصحبة أليكسي لالاس رئيس النادي والمدافع الأسبق للمنتخب الأميركي.
 
وتعرض بيكهام لالتواء في كاحله الشهر الماضي خلال مباراة بلاده مع إستونيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2008، ثم تكررت نفس الإصابة في آخر مباراة له مع ريال مدريد بعد 11 يوما.
 
وخضع لاعب ريال مدريد السابق لعلاج في آخر ثلاثة أسابيع، وهو يتطلع للعب بقوة مع غالاكسي يوم السبت القادم في المباراة الأولى له مع الفريق والتي ينتظرها الجميع بلهفة.
 
وحقق غالاكسي ثلاثة انتصارات فقط خلال 12 مباراة بالدوري الأميركي هذا الموسم ليحتل المركز قبل الأخير في ترتيب القسم الغربي بالبطولة.
 
كما فشل في الصعود لدور الثمانية في مسابقة الكأس بعد هزيمته بهدف دون مقابل أمام ريتشموند كيكرز صاحب المستوى المتواضع الأسبوع الماضي.
المصدر : رويترز