ميدو وغالي في طريقهما لترك توتنهام
آخر تحديث: 2007/7/16 الساعة 20:22 (مكة المكرمة) الموافق 1428/7/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/7/16 الساعة 20:22 (مكة المكرمة) الموافق 1428/7/1 هـ

ميدو وغالي في طريقهما لترك توتنهام

ميدو يحتفل مع فريقه بمباراة سابقة في الدوري الإنجليزي (الأوروبية)

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن المهاجم الدولي المصري أحمد حسام (ميدو) ومواطنه المدافع الدولي حسام غالي في طريقهما لترك فريقهما توتنهام هوتسبير، للانتقال إلى ميدلزبره وبرمنغهام على التوالي.

ويبدو أن مدرب ميدلزبره غاريث ساوثغيت قد أبدى بالفعل اهتمامه بميدو (24 عاما) الذي انتقل إلى النادي اللندني من روما الإيطالي، وقد دافع عن ألوانه في 12 مباراة مسجلا هدفا واحدا الموسم الماضي.

وجاء تعاقد توتنهام مع دارين بنت من تشارلتون ليؤكد صحة خروج ميدو من توتنهام باتجاه ميدلزبره الذي استغنى عن مهاجمه الأسترالي مارك فيدوكا لمصلحة نيوكاسل يونايتد، في حين لا يستبعد مغادرة الهداف الأخر النيجيري ياكوبو إيغبيني للفريق الفترة المقبلة.

أما بالنسبة لغالي الذي انضم لتوتنهام من فينورد، فقد لعب 21 مباراة هذا الموسم، وقد ساءت علاقته بحسب الصحف بالمدرب الهولندي مارتن يول وخصوصا بعدما استبدله الأخير في لقاء بلاكبيرن روفرز في مايو/آيار الماضي، وقد عبر عن غضبه من القرار برمي قميصه على ارض الملعب.

وأفادت التقارير أن برمنغهام العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيتقدم بعرض قيمته مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع غالي، وذلك بهدف تعويض رحيل ستيفن كليمنس إلى ليستر سيتي.

المصدر : وكالات