ميتسو يأمل أن يعتبر لاعبوه من أخطائهم بأمم آسيا
آخر تحديث: 2007/7/14 الساعة 13:39 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/29 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/7/14 الساعة 13:39 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/29 هـ

ميتسو يأمل أن يعتبر لاعبوه من أخطائهم بأمم آسيا

ميتسو يسدي تعليماته للاعبيه أثناء مباراة اليابان (الفرنسية)

عبر الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب الإمارات عن أمله في أن يأخذ لاعبوه العبرة وأن يتعلموا من الأخطاء التي ارتكبوها في كأس أمم آسيا 2007 التي خرجوا منها منذ الدور الأول بعد خسارتهم أمام اليابان 1-3 أمس.

وكان المنتخب الإماراتي بطل النسخة الأخيرة لكأس الخليج خسر مباراته الأولى أمام فيتنام صفر-2 لتبقى له مباراة شرفية ضد جاره القطري في الجولة الثالثة بعد غد قد يكون لها تأثير على حظوظ المنتخبات الثلاثة الأخرى.

وقال ميتسو "ارتكبنا خطأين فادحين سمحا للمنتخب الياباني بالتقدم بهدفين نظيفين.. بلا شك يضم المنتخب الياباني لاعبين يتمتعون بفنيات عالية لكن إذا لم ترتكب الأخطاء في مواجهتهم فكل شيء يجوز.. لكننا منتخب صاعد وارتكبنا أخطاء وآمل أن نتعلم منها".

فقدوا تركيزهم
وتابع المدرب الفرنسي "فقد لاعبو المنتخب الإماراتي تركيزهم بعد الهدف الأول، ثم خسرنا لاعبا آخر في مطلع الشوط الثاني لكنهم استمروا في بذل جهود كبيرة ونجحوا في تسجيل هدف" معترفا بأن "المنتخب الياباني كان الأفضل في البطولة الحالية وأنه قادر على الاحتفاظ بلقبه".

وأوضح ميتسو الذي كان قاد السنغال إلى ربع نهائي مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان أن الفريق الذي خاض البطولة الحالية مختلف تماما عن ذاك الذي أحرز كأس الخليج في يناير/ كانون الثاني الماضي وقال "نفتقد إلى ستة لاعبين أسهموا في إحراز اللقب الخليجي".

وتابع "من المستحيل أن نفوز باللقب القاري، لقد استعددنا لفترة شهر فقط لأن الدوري المحلي انتهى في أواخر مايو/ أيار والوقت لم يكن كافيا"، مضيفا "بذل اللاعبون قصارى جهودهم للظهور بوجه جيد لكن الأمور لم تكن سهلة لهم".
المصدر : الجزيرة + الفرنسية