بيكهام يصل لوس أنجلوس للالتحاق بفريقه الجديد
آخر تحديث: 2007/7/13 الساعة 19:49 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/7/13 الساعة 19:49 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/28 هـ

بيكهام يصل لوس أنجلوس للالتحاق بفريقه الجديد

 لوس أنجلوس غالاكسي سيقدم اليوم نجمه الجديد في ملعبه (الفرنسية)

وصل نجم كرة القدم الإنجليزي ديفد بيكهام رفقة عائلته إلى مدينة لوس أنجلوس الأميركية للالتحاق بفريق غالاكسي الذي انتقل إليه قادما من ريال مدريد بطل الدوري الإسباني.
 
وتجمع نحو 300 من المشجعين والمصورين في مطار المدينة الذي وصله بيكهام قادما من العاصمة الإنجليزية لندن برفقة زوجته فيكتوريا وأولاده الثلاثة بروكلين وكروز وروميو. وبدا الزوجان مبتسمين ولوحا بأيديهما للمستقبلين من دون الإدلاء بأي تصريح للصحفيين الموجودين.
 
وسيقدم لوس أنجلوس غالاكسي اليوم نجمه الجديد في ملعبه الذي يتسع لنحو 27 ألف متفرج، وهو عدد قليل نسبة إلى الحضور الجماهيري الكبير الذي عاصره بيكهام خلال مسيرته في الملاعب الأوروبية.
 
فيكتوريا: نحن متحمسون للقدوم إلى أميركا
(الفرنسية) 
وكانت فيكتوريا قد أبدت شغفها بالتحول إلى كاليفورنيا قائلة "نحن متحمسون للقدوم إلى أميركا، وسنعتنق حضارتها بأذرع مفتوحة. إنها مسألة مهمة ومهمة جدا بالنسبة إلينا".
 
اهتمام واسع
وسبق أن تحدثت أنباء عن وصول الزوجين المشهورين إلى أميركا مما أثار اهتماما واسعا في المدينة. وقد اشتريا منزلا بقيمة 22 مليون دولار في بيفرلي هيلز حيث سيتجاوران مع عدد من مشاهير هوليوود أمثال الثنائي طوم كروز وكايتي هولمز اللذين يرتبطان معهما بعلاقة صداقة.
 
ويتوقع أن يسجل بيكهام بدايته مع فريقه الجديد خلال مباراة ودية مع تشلسي الإنجليزي في 21 من الشهر الحالي.
 
ووقع بيكهام في يناير/كانون الثاني الماضي عقدا مدته خمس سنوات، سيتقاضى بموجبه نحو 250 مليون دولار، إلى جانب استفادته بشكل كامل من عائدات عقود الرعاية والإعلان.
المصدر : وكالات