مدرب عمان يدعو لاعبيه للحذر في مواجهة تايلند
آخر تحديث: 2007/7/11 الساعة 16:56 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/7/11 الساعة 16:56 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/26 هـ

مدرب عمان يدعو لاعبيه للحذر في مواجهة تايلند

كالديرون: عالم كرة القدم مليء بالمفاجآت (الفرنسية)

أكد الأرجنتيني غابريال كالديرون مدرب منتخب عمان أن المعنويات المرتفعة التي يتمتع بها لاعبو فريقه بعد التعادل الثمين مع أستراليا في الجولة الأولى من نهائيات كأس أمم آسيا 2007 لا تضمن الفوز على تايلند في المباراة المقررة بين المنتخبين غدا في بانكوك.
 
وقال كالديرون "علينا أن نبذل جهودا كبيرة خصوصا أننا نواجه أصحاب الأرض" مضيفا "علينا ألا نتراخى على الإطلاق فالمباراة ضد تايلند ستكون صعبة لأن لكل مباراة ظروفها".
 
وكان المنتخب الأسترالي الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة اقتلع تعادلا صعبا في أواخر مباراته مع عمان التي انتهت بنتيجة 1-1.
 
وأكد كالديرون أن الجهاز الفني تابع "مباراة تايلند والعراق ودون بعض الملاحظات". وقال "بدا واضحا أن لاعبي المنتخب التايلندي يتألقون عندما تكون أمامهم مساحات.. سنحاول أن نضيقها عليهم لكي نعقد مهمتهم، كما سنحاول التسجيل أولا لكي نضعه تحت الضغط".
 
واعتبر المدرب الذي خلف التشيكي ميلان ماتشالا على رأس الفريق أن "طريق الدور ربع النهائي يمر بالفوز على تايلند لكي يدخل إلى الجولة الأخيرة من دون ضغط كبير لتحقيق الفوز".
 
وقال "لسنا واثقين من الفوز لأن عالم كرة القدم مليء بالمفاجآت، فالجميع رشح المنتخب الأسترالي لكي يتخطى العماني بسهولة لكن رأينا ماذا حصل".
المصدر : الفرنسية