مدرب المنتخب السعودي يشيد بأداء لاعبيه أمام كوريا الجنوبية
آخر تحديث: 2007/7/12 الساعة 00:18 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/27 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/7/12 الساعة 00:18 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/27 هـ

مدرب المنتخب السعودي يشيد بأداء لاعبيه أمام كوريا الجنوبية

دوس أنجوس يرى أن مباراة إندونيسيا لن تكون سهلة (الفرنسية)

أعرب مدرب منتخب السعودية لكرة القدم البرازيلي هيليو سيزار دوس أنجوس عن ارتياحه لأداء فريقه في مباراة ضد كوريا الجنوبية التي انتهت الأربعاء 1-1 في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن منافسات أمم آسيا لكرة القدم.

وقال دوس أنجوس إنه لا يجب أن ننسى أن المنتخب السعودي يمر بمرحلة انتقالية بعد أن شهد تغييرات كثيرة في صفوفه، فلاعبوه لا يزالون صغار السن ومستواهم سيتحسن تدريجيا من مباراة إلى أخرى.

وأوضح المدرب البرازيلي أن اللاعبين ارتكبوا بعض الأخطاء، لكنهم قدموا مباراة جيدة وحصلوا على نقطة في مباراتهم الافتتاحية، مشيرا إلى أنه عادة ما تكون المباراة الأولى لكل منتخب صعبة.

وعن المباراة المقبلة قال إن المنتخب الإندونيسي يلعب بأسلوب مشابه لمنتخب كوريا الجنوبية ويعتمد أيضا على السرعة ومباراة فريقه معه لن تكون سهلة، لكن التفاهم في صفوف لاعبيه سيكون أكبر من دون شك.

وقت غير مناسب
في المقابل اعتبر مدرب منتخب كوريا الجنوبية الهولندي بيم فيربيك ان ركلة الجزاء التي حصل عليها المنتخب السعودي جاءت في وقت غير مناسب أبدا لفريقه الذي كان يلعب بشكل أفضل في حينها.

وأوضح المدرب الهولندي أن المنتخب السعودي كان الأفضل في ربع الساعة الأولى ثم بادله فريقه السيطرة لاحقا، أما في الشوط الثاني فكان المنتخب الكوري يلعب جيدا وقد نجح في فرض إيقاعه قبل ان تحتسب ركلة الجزاء.

ورأى فيربيك أن الحسم في هذه المجموعة لن يحصل قبل الجولة الأخيرة، معتبرا أن المباراة ضد البحرين في الجولة الثانية ستكون مثيرة.

المصدر : وكالات