جانب من المكرمين في احتفال مجلة الصقر (الجزيرة نت)
 
واصلت مجلة الصقر تقليدها السنوي بتكريم أبرز نجوم الرياضة القطرية بمختلف لعباتها، حيث احتفت بالفائزين خلال حفل أقيم اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة تحت رعاية الشيخ جوعان بن حمد بن خليفة آل ثاني.
 
وتوج مدافع فريق الغرافة بلال محمد كأفضل لاعب كرة قدم قطري هذا الموسم تقديرا لدوره مع فريقه الذي احتل مركز الوصيف في الدوري القطري، وكذلك مع منتخب بلاده بفريقيه الأول والأولمبي.
 
وكان لنادي السد الذي فاز بجميع بطولات كرة القدم القطرية هذا الموسم نصيب من الجوائز، حيث فاز محمد العماري بجائزة أفضل مساعد مدرب تقديرا لدوره مع المدرب الأورغوياني جورج فوساتي، في حين فاز رئيس جهاز الكرة بالنادي بجائزة أفضل إداري.
 
وانتزع الفرنسي جون بول مدرب فريق الخور جائزة أفضل مدرب بعدما قاد فريقه إلى نهائي كأس أمير قطر، ليعوض إخفاقه في نيل نفس الجائزة من الاتحاد القطري لكرة القدم حيث نالها مدرب السد فوساتي.
 
ونال اتحاد الفروسية القطري كأس الاتحاد الذهبي لموسم 2006- 2007 وتسلم  الجائزة رئيسه الشيخ حمد بن علي آل ثاني، كما حصل الاتحاد الرياضي العسكري واتحاد الشرطة الرياضي جائزتين تقديريتين لدورهما في دعم الرياضة القطرية بشكل عام.

رئيس تحرير الصقر سعد الرميحي يتحدث للجزيرة نت
شفافية ونزاهة
وكانت دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة "الدوحة 2006" حاضرة بقوة خلال الاحتفال حيث شملت قائمة المكرمين العديد من الرياضيين الذين حققوا إنجازات في هذه الدورة التي حلت قطر في صدارة ترتيب الدول العربية المشاركة بها.
 
وكرمت الصقر بهذه المناسبة عبد الله القحطاني الذي شغل منصب مدير اللجنة المنظمة للألعاب حيث نال جائزة الشخصية الرياضية الأبرز خلال الموسم.
 
وفي تصريحات للجزيرة نت قال رئيس تحرير مجلة الصقر سعد الرميحي إن اختيار الفائزين تم في جو من الشفافية والنزاهة بمشاركة 25 من رجال الإعلام الرياضي في مختلف وسائل الإعلام القطرية، في حين أشار إلى أن بعض الجوائز خاصة في اللعبات غير الجماهيرية تم إسناد اختيار الفائزين بها إلى الاتحادات الخاصة بهذه اللعبات.
 
وتقيم الصقر هذا الاحتفال للعام السابع على التوالي لكنها -كما يقول الرميحي- تأمل ألا يقتصر التكريم ابتداء من العام المقبل على الجانب المعنوي بحيث يمتد ليشمل تكريما ماديا للفائزين.

المصدر : الجزيرة