الأرجنتين تهزم الجزائر 4-3 وديا
آخر تحديث: 2007/6/6 الساعة 16:33 (مكة المكرمة) الموافق 1428/5/21 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/6/6 الساعة 16:33 (مكة المكرمة) الموافق 1428/5/21 هـ

الأرجنتين تهزم الجزائر 4-3 وديا

الأرجنتيني ليونيل ميسي (يمين) يصافح الجزائري نور الدين دهام عقب اللقاء (رويترز)

تغلب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم على نظيره الجزائري 4-3 في مباراة دولية ودية أقيمت بينهما على ملعب نوكامب بمدينة برشلونة الإسبانية مساء الثلاثاء أمام 22 ألف متفرج.
 
وجاءت المباراة قوية ومثيرة منذ دقيقتها الأولى التي شهدت تسجيل الهدف الأول للأرجنتين عبر المهاجم كارلوس تيفيز (1 من ركلة جزاء) فيما تعادلت الجزائر في الدقيقة 9 عن طريق عنتر يحيى قبل أن تتقدم بهدف للاعب بو جرة في الدقيقة 43.
 
وبعد عشر دقائق من الشوط الثاني عادلت الأرجنتين النتيجة إثر ركلة جزاء أخرى تصدى لها هذه المرة المهاجم الشاب ليونيل ميسي ثم تقدمت بضربة رأس قوية لإيفان كامبياسو في معادلة النتيجة في الدقيقة 57.
 
وعزز منتخب الأرجنتين تقدمه بهدف رابع سجله ميسي الذي انفرد بالمرمى بعد تمريرة من زميله إيمار في الدقيقة 73، لكن نادر بلحاج قلص الفارق مجددا بعدما سجل الهدف الثالث للجزائر في الدقيقة 76.
 
ورغم الخسارة فقد قدم الجزائريون عرضا قويا يبشر باستعادة فريقهم لأمجاده التي تراجعت في السنوات الأخيرة، فيما لم يقلل الفوز من قلق الأرجنتينيين على فريقهم حيث اعترف المدرب ألفيو باسيلي بأنه بحاجة إلى تدعيم دفاعه بعد أن تلقى مرماه ثلاثة أهداف في سابقة لا تحدث كثيرا لمنتخب "التانغو".
المصدر : وكالات