الإسباني ألفونسو يدير القمة المصرية بين الزمالك والأهلي
آخر تحديث: 2007/6/30 الساعة 17:37 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/15 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مجلس الأمن يعتمد بالإجماع قرارا بشأن المساءلة عن جرائم تنظيم الدولة
آخر تحديث: 2007/6/30 الساعة 17:37 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/15 هـ

الإسباني ألفونسو يدير القمة المصرية بين الزمالك والأهلي

الحكم ألفونسو بيريز يخرج البطاقة الحمراء لطرد البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة من اللقاء مع خيتافي بالدوري الإسباني (الفرنسية)
 
اختير الحكم الإسباني ألفونسو بيريز لإدارة المباراة المرتقبة بين قطبي كرة القدم الزمالك والأهلي التي تقام على ملعب القاهرة الدولي بعد غد الاثنين في نهائي مسابقة كأس مصر.
 
وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم أن الطاقم الإسباني الذي يضم أيضا المساعدين فيكتور يانو دياز وروبرتو هيرنانديز سيصل القاهرة مساء غد، على أن يتولى الوطني أحمد عودة مهمة الحكم الرابع.
 
ويمتاز بيريز بصرامته في تطبيق القانون ولا يتورع عن استخدام البطاقات الصفراء والحمراء. علما بأنه كان بطلا لواقعة شهيرة قبل أسابيع قليلة عندما طرد البرازيلي نجم برشلونة رونالدينيو من اللقاء مع خيتافي، وهو ما تسبب في غيابه عن المباراة اللاحقة ضد إسبانيول بالمرحلة قبل الأخيرة والتي انتهت بالتعادل 2-2. وكان فوز برشلونة سيقربه كثيرا من الاحتفاظ بلقب البطولة. 
 
جدير بالذكر أن الاتحاد المصري دأب منذ سنوات طويلة على استقدام حكام أجانب لإدارة المباريات التي تجمع الأهلي مع الزمالك بعد اتهام الحكام المحليين بالتسبب في إفسادها مرارا، فضلا عن عدم تقبل جماهير الناديين لكثير من قراراتهم بهذه المباريات.
المصدر : وكالات