فوز السعودية وتعادل الإمارات مع البحرين استعدادا لكأس آسيا
آخر تحديث: 2007/6/28 الساعة 02:17 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/6/28 الساعة 02:17 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/12 هـ

فوز السعودية وتعادل الإمارات مع البحرين استعدادا لكأس آسيا

الإماراتي يوسف محمد ومن خلفه اثنان من لاعبي البحرين (الفرنسية)
 
فازت السعودية على مضيفتها سنغافورة 2-1 اليوم ضمن دورة ودية تستضيفها الأخيرة حاليا، وتضم أيضا عمان وكوريا الشمالية استعدادا لكأس أمم آسيا المقبلة لكرة القدم. 

وافتتح المنتخب السعودي التسجيل بواسطة عبد الرحمن القحطاني في الدقيقة 26، ثم أضاف تيسير الجاسم الهدف الثاني بعد ثماني دقائق.
 
وبعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق تلقى السعودي ضربة مؤثرة بطرد القحطاني، لكنه نجح في الخروج فائزا وإن تقلص الفارق بعدما سجل السنغافوري هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأعرب البرازيلي هيليو دوس أنجوس مدرب السعودية عن سعادته بالفوز، معتبرا أنه سيرفع معنوياته قبل انطلاق النهائيات التي ستقام في الفترة من 7 إلى 29 يوليو/ تموز المقبل.
 
وستلتقي السعودية ضمن هذه الدورة مع منتخب عُمان الأحد المقبل، علما بأنها كانت تغلبت على الإمارات بهدفين نظيفين في مباراة ودية جرت قبل يومين.
 
من جانبها تعادلت الإمارات مع البحرين 2-2 في مباراة ودية جرت اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور ضمن استعدادات الجانبين لكأس آسيا.

جدير بالذكر أن السعودية والبحرين ستلعبان في المجموعة الرابعة للنهائيات الآسيوية التي تضم أيضا كوريا الجنوبية وإندونيسيا مستضيفة المجموعة، فيما ستلعب الإمارات ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا قطر واليابان حاملة اللقب وفيتنام مستضيفة المجموعة.
المصدر : الفرنسية
كلمات مفتاحية: