ميروسلاف كلوزه سجل أهدافا كثيرة لفيردر بريمن كما فاز بلقب هداف مونديال 2006 (الفرنسية)

نجح نادي بايرن ميونيخ الألماني أخيرا في الحصول على خدمات المهاجم الدولي ميروسلاف كلوزه هداف كأس العالم الأخيرة، حيث أعلن عن التوصل لاتفاق من أجل ضمه من نادي فيردر بريمن لمدة أربع سنوات دون الكشف عن قيمة الصفقة.
 
وأكد نادي بريمن بدوره خبر انتقال اللاعب الذي كان عقده يمتد حتى نهاية يونيو/حزيران من العام المقبل لكن احتفاظ النادي به كان يعني التخلي عنه بعد عام من الآن دون الحصول على أي مقابل.
 
ومن المقرر أن يبدأ كلوزه (29 عاما) التدريب مع ناديه الجديد اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، علما بأن مجلة كيكرز ذكرت على موقعها الإلكتروني أن قيمة انتقاله تتراوح بين 12 و15 مليون يورو.
 
وتوجت هذه الصفقة جهود بايرن ميونيخ لتدعيم صفوفه بعد موسم سيئ فقد خلاله لقبي الدوري والكأس المحليين بل إنه تراجع إلى المركز الرابع في الدوري، كما خرج من دوري أبطال أوروبا.
 
ومنذ ذلك الوقت بدأ مسؤولو النادي البافاري تغييرات كبيرة حيث تم التعاقد مع سبعة لاعبين قبل كلوزه أبرزهم الإيطالي لوكا توني والفرنسي فرانك ريبيري كما استعاد النادي لاعبه السابق البرازيلي زي روبرتو، إضافة إلى اللاعبين حميد التنتوب ويان شلاودراف وخوسيه أرنستو سوزا ومارسيل يانسن.

المصدر : وكالات