مانشستر يونايتد يبيع سميث لشراء توريس أو برباتوف
آخر تحديث: 2007/6/26 الساعة 00:21 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/6/26 الساعة 00:21 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/11 هـ

مانشستر يونايتد يبيع سميث لشراء توريس أو برباتوف

فرناندو توريس يخطف اهتمام مانشستر يونايتد (الفرنسية-أرشيف)

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد بطل الدوري المحلي لكرة القدم وافق على بيع مهاجمه الدولي آلن سميث إلى مواطنه ميدلسبره مقابل سعيه للحصول على خدمات الإسباني فرناندو توريس من أتليتيكو مدريد أو البلغاري ديميتار برباتوف من توتنهام هوتسبير.

يذكر أن ميدلسبره تقدم بعرض يوازي 6 ملايين جنيه إسترليني لضم سميث، قبل أن يبدي مدرب نيوكاسل سام ألاردايس ونظيره في سندرلاند الأيرلندي روي كين اهتمامهما باللاعب الذي عانى من الإصابة لفترة طويلة في الموسم المنتهي.

على الجانب الآخر لا يزال مدرب مانشستر "سير" الأسكتلندي أليكس فيرغوسون يبحث عن مهاجم يكمل دور الدولي واين روني في خط المقدمة، وقد اصطدم بالسعر الكبير الذي طلبه توتنهام من أجل الاستغناء عن برباتوف وهو 24 مليون جنيه إسترليني (36 مليون يورو)، في حين لا يتوقع أن يكون ما يطلبه أتليتيكو مدريد مقابل توريس أقل من ذلك.

ويبدو مانشستر يونايتد مستعدا لبيع مهاجمه الإيطالي الشاب جوسيبي روسي مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني من أجل تمويل صفقة توريس بالدرجة الأولى، خصوصا أن الأخير أصبح قريبا حسب آخر الأنباء من الانتقال إلى الغريم ليفربول الذي قد يدفع إلى فريق العاصمة الإسبانية مبلغا من المال إضافة إلى الدولي بيتر كراوتش أو الفرنسي جبريل سيسيه.

المصدر : الفرنسية