كارلس بويول قوة كبيرة في دفاع برشلونة (الأوروبية-أرشيف)

خضع كارلس بويول قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم لعملية جراحية في ركبته اليسرى مما سيبعده عن الملاعب نحو ثلاثة أشهر، فيما أعلن النادي من جهة أخرى عن نيته الاستغناء عن جناحه الفرنسي لودوفيك جيولي.
 
وتعرض بويول (28 عاما) للإصابة في المباراة الودية التي خاضها برشلونة مع مضيفه صنداونز الجنوب أفريقي في بريتوريا الأربعاء الماضي وانتهت بفوز الفريق الإسباني 2-1.
 
وسيغيب بويول بالتالي عن افتتاح الموسم الجديد المقرر في 25 أغسطس/آب المقبل، حيث لن يتمكن من العودة إلى المباريات قبل أكتوبر/تشرين الأول المقبل حسب ما أعلن الطبيب رامون كوغا الذي أجرى له العملية، كما أنه سيغيب كذلك عن مباراتي إسبانيا ضد آيسلندا ولاتفيا في التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2008.
 
على صعيد آخر، أبلغ المدير الرياضي في برشلونة إيتور بيغيريستاين الجناح الفرنسي لودوفيك جيولي (31 عاما) نية النادي الكاتالوني الاستغناء عن خدماته رغم أن عقده الحالي يستمر إلى يونيو/حزيران 2008.
 
ويطلب برشلونة ستة ملايين يورو ثمنا لجيولي لكن اللاعب طلب من النادي تخفيض المبلغ لتسهيل انتقاله إلى فريق آخر علما بأن دومينيك جيولي -والد اللاعب ومدير أعماله- قال إنه يمتلك عروضا من موناكو ومرسيليا الفرنسيين، إضافة إلى فيورنتينا ويوفنتوس الإيطاليين.

المصدر : وكالات