خيتافي يتوعد ريال مدريد بسبب شوستر
آخر تحديث: 2007/6/21 الساعة 00:51 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/6 هـ
اغلاق
خبر عاجل :روسيا تستعمل الفيتو ضد مشروع قرار تمديد آلية التحقيق في استعمال الكيميائي بسوريا
آخر تحديث: 2007/6/21 الساعة 00:51 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/6 هـ

خيتافي يتوعد ريال مدريد بسبب شوستر

بيرند شوستر يتسبب في أزمة بين خيتافي وريال مدريد (الأوروبية)
هدد نادي خيتافي اليوم الأربعاء بالتقدم بشكوى إلى الاتحادين الأوروبي والدولي لكرة القدم ضد ريال مدريد إذا ثبت أن الأخير وقع اتفاقا مبدئيا مع الألماني بيرند شوستر مدرب خيتافي الحالي.
 
كما انتقد رئيس خيتافي أنخيل توريس نظيره رامون كالديرون وقال إنه كان يجب أن يتصل به ليعترف بأنه تعاقد بالفعل مع شوستر أو لينفي له الأنباء الصحفية التي ترددت في هذا الشأن.
 
وتواترت في الآونة الأخيرة أنباء تؤكد أن ريال مدريد اتفق مع شوستر بالفعل لتولي تدريبه ابتداء من الموسم المقبل خاصة أن كالديرون عبر كثيرا عن إعجابه بالمدرب الألماني.
 
ومضى رئيس خيتافي في تهديداته لريال مدريد قائلا "إذا ما أظهر أي طرف لنا عدم الاحترام سنعتبره عدوا لنا إلى الأبد. شوستر أبلغني أنه لم يتفق على أي شيء مع الريال لكن بعض أعضاء مجلس الإدارة يعتقدون أنه وقع عقدا بالفعل".
 
ورغم فوز فريق العاصمة الإسبانية بالدوري المحلي قبل أيام قليلة منتزعا اللقب من غريمه برشلونة فإن الإيطالي فابيو كابيلو لا يضمن الاستمرار في تدريب الفريق رغم أن عقده يمتد عامين مقبلين.
 
وعبر كابيلو عن رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد لكنه يعاني من توتر العلاقة مع كالديرون، وينتظر أن يتم حسم العلاقة بين الجانبين في بداية الأسبوع المقبل.
 
في المقابل فقد نال شوستر الذي لعب من قبل في صفوف ريال مدريد وبرشلونة الثناء بعد نجاحه مع نادي خيتافي أحد أندية الوسط الذي قاده للصعود إلى نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخه حيث سيلاقي إشبيلية السبت المقبل.
 
ولا يبدو خيتافي واثقا من احتفاظه بشوستر ولذلك بدأ مفاوضات مع المدرب الدانماركي مايكل لاودروب لتولي مسؤولية تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل وفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية.
المصدر : وكالات