إيتو باق في برشلونة ويتحمس لضم هنري
آخر تحديث: 2007/6/21 الساعة 00:51 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/6/21 الساعة 00:51 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/6 هـ

إيتو باق في برشلونة ويتحمس لضم هنري

صامويل إيتو متمسك بالبقاء مع فريقه برشلونة (رويترز)
 
أكد الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، أن ما يتردد عن ضم ناديه للمهاجم الفرنسي تييري هنري قادما من أرسنال الإنجليزي لن يدفعه للرحيل، مؤكدا على العكس أنه متحمس للعب إلى جوار هنري.
 
وفي حديث لصحيفة "تايمز" الإنجليزية رد إيتو على ما تردد عن احتمال انتقاله إلى ميلان الإيطالي أو ليفربول الإنجليزي بالتأكيد أنه باق في برشلونة، مضيفا أن قدوم هنري لا يمثل تطورا سلبيا يمكن أن يدفعه للرحيل.
 
ومضى إيتو في تأكيده على الترحيب بالقدوم المحتمل لهنري واصفا إياه بالصديق الرائع قبل أن يؤكد أن هناك مكانا للجميع في برشلونة.
 
كما حسم موقفه بالبقاء في النادي الكاتالوني قائلا "أنا أملك مستقبلي، ولدي فكرة واضحة عما أريده فعلا. لا يستطيع  النادي دفعي للقيام بأمر لا أريده، وأنا أؤكد أن لدي علاقات جيدة في برشلونة وخصوصا مع الرئيس جوان لابورتا ولا أعتقد أننا وصلنا إلى مرحلة تدفع القيمين إلى الرغبة في رحيلي".
 
من جهة أخرى نفى المهاجم الكاميروني، الذي اختير أفضل لاعب أفريقي أعوام 2003 و2004 و2005، وجود أي مشاكل بينه وبين البرازيلي رونالدينيو زميله في برشلونة، مؤكدا أن علاقتهما في أفضل حال.
المصدر : الفرنسية