البرازيلي كاكا ما زال هدفا رئيسيا لريال مدريد (الفرنسية)

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني محاولاته لضم النجم البرازيلي كاكا من فريق ميلان الإيطالي فيما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية أن الريال مستعد لتحطيم الرقم القياسي العالمي في أسعار اللاعبين من أجل بلوغ مراده.
 
وأشارت "ماركا" إلى أن الريال سيعرض على ميلان 80 مليون يورو (107 ملايين دولار) في الأسبوع المقبل من أجل ضم كاكا برغم إصرار ميلان المتوج بطلا لأوروبا على أن نجمه البرازيلي ليس معروضا للبيع.
 
وبالإضافة لذلك سيعرض فريق العاصمة الإسبانية على كاكا راتبا غير مسبوق في عالم كرة القدم يتمثل في منحه 12 مليون يورو في الموسم الواحد
وهو ما يعادل نحو ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه حاليا في ميلان.
 
ولا تقتصر المغريات التي يقدمها ريال مدريد على ذلك، حيث يبدو رئيس النادي رامون كالديرون مستعدا  للسماح لكاكا بالتحكم في حقوقه الإعلانية بالكامل، على عكس ما كان يحدث سابقا من تقاسم العوائد الإعلانية بين النادي واللاعب.
 
وكان كالديرون قد وعد بضم كاكا إلى ريال مدريد خلال حملته الانتخابية
بالنادي قبل عام واحد وهو ما أثار استياء المسؤولين في ميلان، لكن رئيس ريال مدريد يزداد إصرارا على ضم اللاعب يوما بعد يوم.
 
على الجانب الآخر عاد ميلان للتأكيد من جديد على تمسكه بصانع ألعابه البرازيلي مشيرا إلى أن الاجتماع الذي عقد بين والد كاكا ومسؤولي ريال مدريد تم بعلم مسؤولي النادي الإيطالي.

المصدر : وكالات