نادي النجمة اللبناني يشيع لاعبين قتلا بانفجار بيروت
آخر تحديث: 2007/6/17 الساعة 01:51 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/6/17 الساعة 01:51 (مكة المكرمة) الموافق 1428/6/2 هـ

نادي النجمة اللبناني يشيع لاعبين قتلا بانفجار بيروت

والدة اللاعب الراحل حسين دقماق مع ابنها حسن خلال مراسم التشييع (الفرنسية)

شارك العشرات من جمهور نادي النجمة اللبناني لكرة القدم اليوم السبت في تشييع لاعبي النادي حسين دقماق وحسين نعيم اللذين قتلا مع ثمانية آخرين في انفجار سيارة مفخخة استهدفت النائب وليد عيدو ومرافقيه أمام مقر النادي  بمنطقة المنارة في بيروت الأربعاء الماضي.
 
ولف جثمان اللاعبين بعلم نادي النجمة قبل أن ينطلق موكب التشييع من أمام
مقر النادي إلى منزليهما في موكب حافل شمل أهل الفقيدين إضافة إلى رئيس النجمة محمد أمين الداعوق وأعضاء من الاتحاد اللبناني لكرة القدم وعدد من رؤساء الأندية ورجال الرياضة في لبنان، حيث تمت مواراة الجثمانين الثرى في مدافن العائلة.
 
وكان المدافع دقماق (25 عاما) ولاعب خط الوسط نعيم (20 عاما) عائدين إلى منزليهما بالسيارة بعد اشتراكهما في مباراة ودية مع فريقهما عندما انفجرت القنبلة قرب مدرجات ملعب ناديهما مما تسبب في مقتلهما على الفور.
 
وأرسل السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والقطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي رسالتي تعزية لأسرتي اللاعبين ولنادي النجمة وللاتحاد اللبناني لكرة القدم عبرا فيهما عن أسفهما لمقتل اللاعبين.
 
من جانبه اعتبر بن همام أن خسارة هذين اللاعبين الموهوبين لا تعوض، مضيفا أن مثل هذه الأعمال لن توقف مسيرة كرة القدم في لبنان.
المصدر : رويترز