نجم الوحدة الإماراتي إسماعيل مطر خلال مباراة مع الزوراء العراقي في الدور السابق للبطولة (الفرنسية)

أجريت اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث أسفرت عن مواجهة عربية تجمع الوحدة الإماراتي والهلال السعودي، فيما سيلعب الكرامة السوري مع سيونغنام إيلهوا الكوري الجنوبي.

وفي بقية المباريات سيلتقي أصفهان الإيراني مع كاواساكي فرونتال الياباني، وأوراوا ريد دايموندز الياباني مع تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي حامل اللقب.
 
وستقام مباريات الذهاب يوم 19 سبتمبر/أيلول المقبل ومباريات الإياب يوم 26 من الشهر نفسه.
 
جدير بالذكر أن فريق تشونبوك لم يشارك في الدور التالي مستفيدا من لوائح المسابقة التي تنص على أن تبدأ مشاركة حامل اللقب ابتداء من الدور ربع النهائي مباشرة.
 
وكان تشونبوك فاز بدوري أبطال آسيا العام الماضي على حساب الكرامة السوري بعد أن ظل اللقب في حوزة الأندية العربية خلال النسخ الثلاث الأولى من المسابقة بثوبها الجديد حيث فاز العين الإماراتي عام 2003 ثم اتحاد جدة السعودي عامي 2004 و2005.
 
كأس الاتحاد
من جهة أخرى سحبت في كوالالمبور اليوم أيضا قرعة الدورين ربع ونصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي حيث يخوض الفيصلي الأردني حامل اللقب في الموسمين الماضيين مواجهة سهلة أمام تامبينز روفرز السنغافوري.
 
وفي حالة فوزه سيلتقي الفيصلي في نصف النهائي مع الفائز من لقاء مواطنه الوحدات مع صن هاي بطل هونغ كونغ، فيما سيلتقي الفائز من النجمة اللبناني وماهيندرا يونايتد الهندي مع الفائز من شباب الأردن والقوات المسلحة السنغافوري.

المصدر : وكالات