رئيس ريال مدريد نزل إلى أرض الملعب للاحتفال مع اللاعبين بالتعادل مع سرقسطة (الأوروبية)

أكد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم رامون كالديرون أن فريقه لم يحسم لقب الدوري المحلي هذا الموسم حتى الآن رغم استمراره في صدارة المسابقة قبل مرحلة واحدة من النهاية.
 
وبدا أن كالديرون يريد تجنب إشعار لاعبيه بالاسترخاء نظرا لاعتقاد الكثيرين أنهم باتوا قاب قوسين أو أدنى من الفوز باللقب بعدما نجحوا في معادلة النتيجة مع مضيفهم سرقسطة 2-2 في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس في المرحلة قبل الأخيرة من البطولة.
 
وفي تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" اعتبر كالديرون أن فريقه لم يحقق الفوز باللقب رسميا حتى الآن وبالتالي يجب انتظار المباراة ضد مايوركا في المرحلة الأخيرة والفوز بها من أجل إسعاد جماهير الفريق الملكي.
 
في الوقت نفسه لم يفت رئيس ريال مدريد أن يتوجه إلى راؤول تامودو مهاجم فريق إسبانيول الذي سجل هدفين في مرمى برشلونة أحدهما في الدقيقة الأخيرة من مباراة أمس ما أدى إلى خسارة برشلونة لفوز كان سيكفل له انتزاع القمة من ريال مدريد والاقتراب كثيرا من الاحتفاظ باللقب للعام الثالث على التوالي.
 
وعن نزوله أرض الملعب عقب المباراة، قال كالديرون إنه لا تحب تحية الجماهير والفريق من المقصورة لما في ذلك من "قلة احترام".
 
جدير بالذكر أن ريال مدريد فشل في الفوز بأي بطولة منذ أربعة أعوام، ويأمل كالديرون أن يأتي الفوز أخيرا في ظل رئاسته للنادي خلفا لفلورنتو بيريز.

المصدر : الألمانية