نادي قطر يستعير المطوع من القادسية
آخر تحديث: 2007/5/8 الساعة 00:13 (مكة المكرمة) الموافق 1428/4/21 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/5/8 الساعة 00:13 (مكة المكرمة) الموافق 1428/4/21 هـ

نادي قطر يستعير المطوع من القادسية

بدر المطوع ثالث أفضل لاعبي آسيا 2006 (الفرنسية)
أعلن نادي قطر القطري عن توصله إلى اتفاق مع القادسية الكويتي لاستعارة نجم هجومه الدولي بدر المطوع للمشاركة معه في بطولة كأس أمير قطر لكرة القدم.
 
ويأتي ذلك من أجل سد النقص في هجوم الفريق بعد إصابة مهاجمه العماني عماد الحوسني وعدم قدرته على المشاركة في هذه البطولة.

ومن المقرر أن يصل المطوع إلى العاصمة القطرية الدوحة غدا الثلاثاء للمشاركة مع قطر في مباراته المرتقبة مع السد بطل الدوري وكأس ولي العهد التي تقام الأحد المقبل.

وتأهل قطر لملاقاة السد بعد فوزه على الأهلي 2-1 في المرحلة الثانية من مسابقة كأس الأمير، علما بأن الفريق لم يحقق نتائج إيجابية هذا الموسم فاحتل المركز الخامس في نهاية الدوري بعد أن ظل طوال الجولات الأخيرة يصارع لتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية.

والمطوع هو اللاعب الثالث الذي ينضم لأحد الأندية القطرية مؤخرا بعد الجزائري بلال دزيري الذي تعاقد معه السد والسنغالي موسي نداي الذي انتقل إلى الريان وشاركا بالفعل في كأس ولي العهد.
 
وكان السد توج بطلا لكأس ولي العهد بفوزه على الغرافة في المباراة النهائية 2-1 أول من أمس السبت، علما بأن البطولة تقام بمشاركة الأندية الأربعة الأولى في الدوري المحلي.
على صعيد آخر، ذكر نادي الوكرة القطري أنه قطع شوطا كبيرا في طريق التعاقد مع الألماني راينر هولمان مدرب النصر الإماراتي السابق للإشراف على فريقه اعتبارا من الموسم المقبل.

وخاض الوكرة بطولة الدوري تحت قيادة المدرب البوسني محمد بادزارفيتش، ثم أسند المهمة مؤقتا إلى العراقي عدنان درجال الذي سيستمر في عمله حتى نهاية مشوار الفريق بكأس الأمير الذي تأهل إلى مرحلته الثالثة بالفوز على السيلية 2-1 ليلاقي الغرافة الذي حل وصيفا في بطولة الدوري وكأس ولي العهد.
المصدر : الفرنسية