ديوكوفتش يفوز ببطولة إستوريل للتنس
آخر تحديث: 2007/5/7 الساعة 01:59 (مكة المكرمة) الموافق 1428/4/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/5/7 الساعة 01:59 (مكة المكرمة) الموافق 1428/4/19 هـ

ديوكوفتش يفوز ببطولة إستوريل للتنس

الصربي نوفاك ديوكوفيتش مع أسطورة كرة القدم البرتغالية إيزيبيو (رويترز)
 
واصل الصربي الصاعد نوفاك ديوكوفيتش انتصاراته في عالم التنس وفاز ببطولة إستوريل البرتغالية الدولية بتغلبه في النهائي على الفرنسي ريشار جاسكيه، فيما فازت الألمانية غريتا أرن بلقب السيدات.
 
وحسم ديوكوفيتش المصنف ثالثا المباراة النهائية التي جمعته بجاسكيه المصنف خامسا بمجموعتين مقابل واحدة بواقع أشواط 7-6 وصفر-6 و6-1، ليحرز اللقب الخامس في  مسيرته الاحترافية.
 
وحقق ديوكوفيتش الذي صار على عتبة الـ20 من العمر، الفوز الـ31 هذا الموسم مقابل 6 هزائم وقد خاض رابع نهائي منذ بداية العام الحالي في طريقه إلى اللقب الثالث بعد تتويجه في أديلاييد الأسترالية في يناير/ كانون الثاني، ثم في ميامي الأميركية إحدى الدورات التسع الكبرى في مارس/ آذار.

كما احتل الصربي الصاعد مركز الوصيف في بطولة إنديان ويلز الأميركية، وهي من الدورات التسع الكبرى أيضا بعدما خسر النهائي أمام الإسباني رافايل نادال المصنف ثانيا على العالم.
 
ولدى السيدات أحرزت غريتا اللقب بعدما تغلبت على لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا أزارنكو في النهائي 2-6 و6-1 و7-6 لتحرز لقبها الأول وتحرم منافستها البالغة من العمر 17 عاما من لقبها الأول في فئة السيدات، علما بأنها سبق أن توجت بطلة لفئة الشابات في بطولتي أستراليا المفتوحة وفلاشينغ ميدوز الاميركية.
المصدر : وكالات