فينغر يعرض تدريب ريال مدريد والنادي يرفضه
آخر تحديث: 2007/5/25 الساعة 19:24 (مكة المكرمة) الموافق 1428/5/9 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مراسل الجزيرة: إيران تكشف في استعراض عسكري عن صاروخ بالستي جديد
آخر تحديث: 2007/5/25 الساعة 19:24 (مكة المكرمة) الموافق 1428/5/9 هـ

فينغر يعرض تدريب ريال مدريد والنادي يرفضه

الفرنسي فينغر لم يلق ترحيبا حارا لدى الفريق الإسباني (الفرنسية)

ذكرت صحيفة إس الرياضية الإسبانية أن الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني الحالي لأرسنال الإنجليزي لكرة القدم عرض تدريب ريال مدريد خلفا للإيطالي فابيو كابيلو، لكن النادي الإسباني رفض ذلك لوجود اتفاق سابق مع الألماني بيرند شوستر.

وأضافت الصحيفة "جاء أرسين متأخرا وهو يعلم أن أيام كابليو مع الفريق أصبحت معدودة" وأن الاتفاق قد جرى بالفعل مع شوستر لتولي منصب المدير الفني لريال مدريد الموسم المقبل.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن شوستر وقع عقدا بالفعل مع الريال يتضمن بندا يقضي بأن يحصل المدرب الألماني على تعويض قدره 1.2 مليون يورو إذا لم يتول تدريب الفريق قبل أول يوليو/تموز المقبل.

وقالت إس "ريال مدريد لديه خطة يدرك أنها لن تفشل" حيث رصد النادي ميزانية تبلغ ما بين 20 و25 مليون يورو (بين 26 و33 مليون دولار) للتعاقدات الجديدة.

من جهة أخرى ناقش فينغر أيضا خلال رحلته إلى مدريد مستقبل اللاعب الإسباني الدولي خوسيه أنطونيو رييس والبرازيلي جوليو بابتيستا لاعبا ريال مدريد.

ويلعب رييس حاليا مع الريال على سبيل الإعارة من أرسنال، ويتضح أن النادي الإسباني قرر عدم التعاقد معه بشكل نهائي, في حين يبدو الموقف على النقيض تماما بالنسبة لبابتيستا.

المصدر : وكالات