فابريغاس المطلوب الأول بقائمة الفريق الملكي (الأوروبية)

أفادت صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية بأن ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري المحلي لكرة القدم، سيضاعف جهوده من أجل استقدام لاعب الوسط الدولي فرانشيسك فابريغاس إلى صفوفه من أرسنال الإنجليزي عند فتح باب الانتقالات في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر ناقش مع مسؤولين في ريال إمكانية انتقال محتمل لفابريغاس إلى فريق العاصمة الإسبانية خلال وجوده في مدريد مطلع الأسبوع الحالي، مؤكدة أن ضم اللاعب يعتبر أولوية بالنسبة للفريق الملكي.

ويشار إلى أن فابريغاس (20 عاما) صرح الشهر الماضي بأنه لا يمانع في اللعب بإسبانيا التي تركها ناشئا ليلتحق بأرسنال من برشلونة، إلا أنه أكد نيته في الالتزام بعقده مع فريقه الحالي حتى نهايته في 2008.

وأضافت "أس" أن ريال لن يقدم على شراء خوسيه أنطونيو رييس المعار من أرسنال في صفقة مبادلة مع البرازيلي جوليو باتيستا الذي ذهب في الاتجاه المعاكس معارا أيضا مطلع الموسم الحالي.

لاعب آخر
في الوقت نفسه أشارت الصحيفة إلى أن الفريق الإسباني مهتم أيضا بالحصول على خدمات لاعب وسط مرسيليا سمير نصري, مستندة إلى معلومات وردت في وسائل الإعلام الفرنسية.

وذكرت أن كشافي ريال مدريد راقبوا نصري جيدا خلال الموسم حيث تألق في صفوف فريقه مما دفع مدرب فرنسا ريمون دومينيك إلى استدعائه لتشكيلة المنتخب، معتبرة أن اللاعب الشاب يعد الخليفة الحقيقي لنجم ريال المعتزل وقائد فرنسا السابق زين الدين زيدان.

المصدر : وكالات