ثلاثة فرق أردنية في ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي
آخر تحديث: 2007/5/23 الساعة 15:15 (مكة المكرمة) الموافق 1428/5/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/5/23 الساعة 15:15 (مكة المكرمة) الموافق 1428/5/7 هـ

ثلاثة فرق أردنية في ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

لاعب النجمة باسم عباس يسيطر على الكرة ومن خلفه لاعب الصقر اليمني فهمان موسى (الفرنسية)
 
ضمنت ثلاثة أندية أردنية المشاركة في الدوري ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهي الفيصلي حامل اللقب والوحدات وشباب الأردن، كما تأهل للدور نفسه فريق النجمة اللبناني.

وتأهل النجمة متصدرا المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة بعدما تغلب على ضيفه الصقر اليمني 2-1 في الجولة السادسة الأخيرة من الدور الأول للمسابقة، حيث سجل للفائز عباس عطوي (13) ومحمد غدار (76) وللخاسر فضل العرومي (88 من ركلة  جزاء).
 
أما شباب الأردن فاحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 13 نقطة بعد فوزه على ضيفه مسقط العماني بهدف لعدي الصيفي، لكنه تأهل كأحد أفضل فريقين يحتلان المركز الثاني بالمجموعات الست شأنه في ذلك شأن فريق ماهيندرا الهندي الذي حل ثانيا في المجموعة السادسة.

وتأهل الوحدات بعد تصدره للمجموعة الثانية إثر فوزه في الجولة السادسة أمام مضيفه المحرق البحريني 2-1، فيما شهدت المباراة الأخرى بالمجموعة خسارة الهلال اليمني أمام ضيفه أم تي تي يو التركمانستاني صفر-2.
 
بقية النتائج
وبدوره تأهل الفيصلي متصدرا المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة رغم خسارته في الجولة الأخيرة أمام مضيفه ظفار العماني بهدف نظيف سجله فهد نصيب ليرفع الأخير رصيده إلى 10 نقاط، مقابل 8 للأنصار اللبناني الذي تعادل مع مضيفه نبيتشي التركمانستاني بهدف لأحمد عباس مقابل هدف لبرمان بيغيانوف.
 
وتأهل لربع النهائي أيضا صن هي من هونغ كونغ متصدرا المجموعة الرابعة والجيش السنغافوري عن المجموعة الخامسة وتامبينز روفرز السنغافوري عن المجموعة السادسة.
المصدر : الفرنسية