البرازيلي فيريرا بينتو سجل هدف أتالانتا في مرمى إنتر ميلان (الأوروبية)

تعادل إنتر ميلان البطل مع مضيفه أتالانتا 1-1، في حين سقط روما الثاني أمام كالياري الساعي للبقاء في دوري الأضواء 2-3، اليوم في المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان التقدم لأتالانتا في بداية اللقاء عبر البرازيلي فيريرا بينتو (10), إلى أن أدرك إنتر ميلان التعادل في بداية الشوط الثاني بواسطة البرتغالي لويس فيغو (48).

وفي المباراة الثانية أنعش كالياري آماله في البقاء بين الكبار بفوزه على روما الثاني وبطل مسابقة الكأس المحلية، بثلاثة أهداف للهندوراسي ديفد سوازو (12) الذي رفع رصيده إلى 14 هدفا، ودافيدي مارشيني (40 و68)، مقابل هدفين لفرانشيسكو توتي (29 و85) الذي عزز صدارته لترتيب هدافي الدوري برصيد 24 هدفا.

وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة حصل بارما على نقطة ثمينة من لقائه مع مضيفه لاتسيو بالتعادل معه صفر-صفر، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت عليها مباراة تورينو وليفورنو.

بقية النتائج:
وعزز سمبدوريا آماله بالمشاركة الأوروبية الموسم المقبل بفوزه على ضيفه كاتانيا بهدف سجله كريستيان زينوني (65), في حين أصبح سيينا مهددا بشكل فعلي للهبوط إلى الدرجة الثانية لخسارته أمام مضيفه باليرمو بهدفين لأوجينيو كوريني (26) وأندريا كاراتشيولو (45)، مقابل هدف لماسيمو ماكاروني (90).

وفاز كييفو على ضيفه أسكولي الذي هبط إلى الدرجة الثانية 1-صفر, كما تعادل ريجينا مع إمبولي 3-3، وتعادل أيضا فيورنتينا مع مضيفه ميسينا الهابط إلى الدرجة الثانية 2-2.

ترتيب فرق الصدارة:
1- إنتر ميلان     94 نقطة من 37 مباراة
2- روما           72 من 37
3- لاتسيو          62 من 37
4- ميلان           61 من 37
5- فيورنتينا        55 من 37

المصدر : وكالات