واصل الأهلي المتوج باللقب انتصاراته على حساب الأولمبي بالفوز عليه 3-صفر فهبط الأخير إلى الدرجة الثانية رسميا, كما نجح الزمالك في خطف المركز الثاني بفوزه على الاتحاد السكندري 1-صفر في المرحلة الـ28 من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل أهداف الفائز الذي غاب عنه 7 لاعبين أساسيين، مهاجمه أحمد بلال (9) وأسامة حسني (52) وأحمد صديق (79). ورفع الأهلي رصيده إلى 73 نقطة، في حين تجمد رصيد الأوليمبي عند 22 نقطة بالمركز قبل الأخير.

وبكر الأهلي بالتسجيل بعدما استغل بلال تمريرة من حسن مصطفى ليسددها بالزاوية اليسرى للحارس عند خروجه من مرماه، وفي الشوط الثاني عزز حسني تقدم فريقه قبل أن يختتم البديل صديق الثلاثية بعدما انبرى بنجاح لركلة حرة مباشرة من حدود منطقة الجزاء.

في المباراة الثانية نجح الزمالك في خطف المركز الثاني من الإسماعيلي، بعد فوزه على الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله حازم إمام بالدقيقة 27.

وبهذه النتيجة تقدم الزمالك للمركز الثاني برصيد 62 نقطة بفارق نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثالث برصيد 61 نقطة، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 30 نقطة بالمركز الحادي عشر.

بقية النتائج:
فاز طنطا على أسمنت السويس 3-1 وطلائع الجيش على المصري 1-صفر، في حين تعادل المقاولون العرب مع بترول أسيوط 1-1 وبتروجيت مع غزل المحلة 2-2 والترسانة مع إنبي صفر-صفر.

المصدر : وكالات