هرنان كريسبو (يمين) يحتفل مع زميله باتريك فييرا بعد إحرازه الهدف الثالث لفريقه (الفرنسية)

قاد المهاجم الدولي الأرجنتيني هرنان كريسبو فريقه إنتر ميلان -المتوج بطلا للموسم الثاني على التوالي- للفوز على ضيفه لاتسيو 4-3 اليوم, ضمن منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان التقدم لفريق لاتسيو بهدفين مبكرين في الدقائق الخمس الأولى عبر المقدوني غوران بانديف (3) وماسيمو موتاريلي (5)، إلى أن أدرك كريسبو التعادل (20 و35)، قبل أن يمنح الأرجنتيني كريستيان ليديسما التقدم للضيوف مرة جديدة قبل انتهاء الشوط الأول (41).

وفي الشوط الثاني تمكن كريسبو من إنقاذ ماء وجه البطل بإدراكه التعادل مرة أخرى (81)، ثم سجل المدافع ماركو ماتيراتزي هدف الفوز الحاسم قبل 5 دقائق من نهاية المباراة (85).

وأصبح رصيد إنتر ميلان 93 نقطة مقابل 72 لروما الذي سقط في عقر داره أمام تورينو بهدف يتيم سجله روبرتو موتزي (14)، في حين احتفظ لاتسيو بالمركز الثالث بفارق الأهداف أمام ميلان الذي اكتفى بالتعادل مع مضيفه كاتانيا بهدف للهولندي كلارنس سيدورف مقابل هدف لجوناتا سبينيزي (62).

بقية النتائج:
خطف فيورنتينا المركز الخامس من إمبولي بفوزه على ضيفه كالياري بهدف جانباولو باتزياني (7) وخسارة صاحب المركز سابقا أمام مضيفه سيينا بهدفين نظيفين لدانييلي بورتانوفا (11) وماسيمو ماكاروني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وفاز أسكولي صاحب المركز الأخير على ضيفه باليرمو بثلاثة أهدف، وليفورنو على سمبدوريا 1-صفر، وبارما على ميسينا 4-1، وأتلانتا على أودينيزي 3-2, في حين تعادل ريجينا مع كييفو 1-1.

المصدر : وكالات