ديكو عنصر مهم في خط وسط برشلونة (الفرنسية)

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية الواسعة الانتشار أن فريق بايرن ميونخ الذي فشل في الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني يسعى للحصول على خدمات صانع الألعاب البرتغالي الدولي ديكو قادما من برشلونة الإسباني.
 
وأكدت الصحيفة أن مدير الفريق أولي هونيس توجه إلى برشلونة الخميس الماضي للمشاركة رسميا في اجتماعات مجموعة الـ14 التي تضم الأندية الأوروبية الكبرى، في تلميح إلى أنه قد يبحث الأمر خلال هذه الزيارة.

وسبق لهونيس أن حاول ضم ديكو البرازيلي الأصل إلى صفوف بايرن عام 2004، علما بأن اللاعب المرتبط بعقد مع برشلونة حتى عام 2010 تعرض لإصابة أثرت على مستواه ودوره في الفريق الإسباني الذي يقوده المدرب الهولندي فرانك رايكارد.
 
وكانت الصحف الألمانية ألمحت بعد إعلان بايرن ميونخ نيته رصد مبلغ كبير من المال لتلميع صورته بعد تقديمه موسما مخيبا هو الأسوأ له منذ 10 سنوات، عن إمكانية تعاقد الفريق مع المهاجمين الإيطالي لوكا طوني لاعب فيورنتينا وميروسلاف كلوزه مهاجم  فيردر بريمن.

ورد بريمن بتمديد التعاقد مع كلوزه، فيما يتوقع أن يكشف هونيس الاثنين المقبل عن انضمام خمسة لاعبين جدد إلى الفريق البافاري، في صفقات قد تصل تكلفتها 120 مليون يورو.

المصدر : الفرنسية