لاعب سان أنطونيو مانو جينوبيلي يحتفظ بالكرة في مواجهة نجم دنفر آلن إيفرسون (الفرنسية)

لحق كليفلاند كافالييرز بركب الفرق المتأهلة للدور الثاني من نهائيات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بعدما فاز على واشنطن ويزاردز 97-90 محققا انتصاره الرابع على التوالي.
 
وشهدت المباراة تألقا معتادا لنجم كليفلاند ليبرون جيمس حيث سجل 31 نقطة مع 11 متابعة و7 تمريرات حاسمة، فيما أضاف زميله زيدروناس إيغوسكاس 20 نقطة مع 19 متابعة، وكان أنطوان جاميسون الأبرز في صفوف واشنطن بتسجيله 31 نقطة.
 
وأصبح كليفلاند ثالث فريق من المنطقة الشرقية يبلغ الدور الثاني للنهائيات بنتيجة 4-صفر، بعد ديترويت بيستونز على حساب أورلاندو ماجيك وشيكاغو بولز على حساب ميامي هيت حامل اللقب، علما بأنه سيلعب في الدور الثاني مع الفائز من نيوجيرسي نتس وتورونتو رابتورز، وبأن الأول يتقدم حاليا بنتيجة 3-1.
وفي المجموعة الغربية بات كل من هيوستن روكتس وسان أنطونيو سبيرز على مشارف التأهل للدور الثاني بتقدم الأول على يوتا جاز 3-2 إثر فوزه عليه 96-92 في المباراة الخامسة، والثاني على دنفر ناغتس 3-1 بفوزه عليه في المباراة الرابعة 96-89.
في المباراة الأولى سجل تيم دنكان 22 نقطة مع 11 متابعة ومانو جينوبيلي 18 نقطة لسان أنطونيو، فيما سجل نجم دنفر كارميلو أنطوني 29 نقطة وزميله آلن إيفرسون 22 نقطة.
 
وفي الثانية سجل ترايسي ماكغريدي 26 نقطة مع 16 تمريرة حاسمة والعملاق الصيني ياو مينغ 21 نقطة و15 متابعة لهيوستن، فيما سجل كارلوس بوتزر 26 نقطة ليوتا.

المصدر : وكالات