شد وجذب بين لاعب الصفاقسي التونسي ولاعب إيسيا واز العاجي (الفرنسية)

انتهت مرحلة الذهاب للدور الثالث بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بنتائج متوسطة  للأندية العربية حيث خسر حسنية أغادير المغربي أمام دولفين النيجيري، والصفاقسي التونسي أمام إيسيا وازي العاجي.
 
ففي لاغوس، نجح دولفين في هز شباك حسنية أغادير بهدف وحيد سجله كولا أنوبي بالدقيقة 20، ليصبح الفريق المغربي مطالبا بالفوز بهدفين في مباراة الإياب التي ستقام بمدينة أغادير بعد أسبوعين.
 
وكان الصفاقسي لقي خسارة مماثلة أمام مضيفه إيسيا وازي بهدف نظيف سجله ويلفريد بوني من ركلة جزاء بالدقيقة 45 من المباراة التي جرت في أبيدجان، ليبقى الحسم في لقاء الإياب بمدينة صفاقس.

وخرج المريخ السوداني خاسرا من المواجهة العربية التي جمعته بمضيفه أولمبي الشلف الجزائري بهدف وحيد سجله الحسان إيسوفو في الدقيقة 25، لكنه يستطيع التعويض إيابا في الخرطوم بشرط الفوز بهدفين.
 
وانتزع قوافل قفصة التونسي تعادلا من مضيفه أتراكو الرواندي 2-2 في كيغالي، فيما حقق الإسماعيلي المصري فوزا ضعيفا على ضيفه غرين بافالوز الزامبي 2-1.
 
وفي بقية مباريات ذهاب الدور الثالث، حقق بنفيكا لواندا الأنغولي فوزا كبيرا على إستر دوالا الكاميروني 3-صفر، فيما تغلب إتوال فيلانت من بوركينا فاسو على موانا أفريكا من زيمبابوي 2-صفر، وتعادل يونيون دوالا الكاميروني مع كوارا يونايتد النيجيري 1-1.

المصدر : وكالات