فياريال يتهم أتليتيكو مدريد بالسلوك غير الرياضي
آخر تحديث: 2007/4/10 الساعة 00:20 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/23 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/4/10 الساعة 00:20 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/23 هـ

فياريال يتهم أتليتيكو مدريد بالسلوك غير الرياضي

ماركوس لاعب فياريال يتعرض لدفعة من بالبلو لاعب أتليتكو مدريد (الأوروبية)

اتهم نادي فياريال ضيفه أتليتيكو مدريد بارتكاب سلوك غير رياضي بعد أن أحرز لاعبه البرازيلي فابيانو إيلر هدفا من ضربة رأس، بينما كان أحد لاعبي فياريال ملقى على الأرض في المباراة التي انتهت لصالح الضيوف بهدف نظيف أمس الأحد ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وبدأت الواقعة عندما سقط غييرمو فرانكو مهاجم فياريال على الأرض قرب خط المرمى بعد أن تم تشتيت ركلة ركنية لأتليتيكو في الدقيقة 31 من المباراة، ثم استحوذ الضيوف على الكرة وبدلا من إرسالها خارج الملعب لإفساح المجال لعلاج اللاعب قام المهاجم سيرجيو أغويرو بتمرير الكرة لزميله إيلر ليودعها برأسه مرمى فياريال.
 
ولم يخف رئيس نادي فياريال فرناندو رويغ غضبه الشديد إزاء هذه الواقعة وقال إنها تتعارض مع مبادئ اللعب النظيف، فيما تهكم المدرب مانويل بليغريني على لاعب أتليتيكو مدريد عقب المباراة وقال إن عليهم "أن يفخروا بأنفسهم بسبب هذا الهدف".
 
كما لام بليغريني حكم المباراة وقال إنه كان يجب أن يوقف اللعب خاصة أن إصابة فرانكو كانت شديدة وأدت إلى استبداله بين شوطي المباراة.
 
في المقابل دافع إيلر عن نفسه وقال إنه لم ير اللاعب المصاب إلا بعد أن سجل الهدف بالفعل، مضيفا أنه يشعر بالخجل لأن هدفه الأول في إسبانيا تسبب في كل هذا الجدل.
المصدر : رويترز