الشمال يهزم الغرافة وتعادل الوكرة مع العربي
آخر تحديث: 2007/4/8 الساعة 01:41 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/21 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/4/8 الساعة 01:41 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/21 هـ

الشمال يهزم الغرافة وتعادل الوكرة مع العربي

حائط بشري من لاعبي الغرافة يتصدى لتسديدة من الشمال (الفرنسية)
 
عزز الشمال حظوظه في البقاء بالدرجة الأولى للدوري القطري لكرة القدم بعد فوزه على الغرافة 2-صفر مساء الجمعة ضمن المرحلة 26 قبل الأخيرة، فيما تعادل الوكرة والعربي 2-2.
 
ونجح الشمال في التفوق على الغرافة الذي ضمن إنهاء الموسم في المركز الثاني، بعدما هز شباكه مرتين عن طريق المهاجم العماني إسماعيل العجمي في الدقيقتين 45 و56.
 
وتجمد رصيد الغرافة عند 43 نقطة، فيما رفع الشمال رصيده إلى 31 نقطة وتقدم للمركز الثامن حيث يحتاج نقطة واحدة من مباراته الأخيرة أمام أم صلال ليضمن البقاء رسميا في دوري الدرجة الأولى.

وفي المباراة الأخرى تقدم الوكرة بهدف ميرغني الزين في الدقيقة العاشرة، وأدرك سيد البشير التعادل للعربي في الدقيقة 62، ثم منحه الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي التقدم بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 71، قبل أن يدرك علي مجبل التعادل للوكرة في الدقيقة 90.
 
لاعب العربي معاذ يوسف وعن يمينه الليبي جهاد المنتصر (الفرنسية)
الخطر قائم

بهذا التعادل تراجع العربي للمركز التاسع برصيد 30 نقطة وظل مهددا بالهبوط للدرجة الثانية، فيما تراجعت حظوظ الوكرة في دخول المربع  الذهبي المؤهل لكأس ولي عهد قطر حيث يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة.
 
وكان أم صلال الصاعد للدرجة الأولى بداية الموسم الحالي ضمن احتلال المركز الثالث بفوزه على الريان مساء الخميس في افتتاح المرحلة 2-صفر سجلهما المغربي رشيد روكي والبحريني حسين علي ليرفع رصيده إلى 38 نقطة مقابل 34 للريان.
 
وفي مباراة أخرى فاز قطر على الخور 3-2 لينعش آماله في البقاء حيث رفع رصيده إلى 31 نقطة مقابل 32 للخور، علما بأن قطر تقدم بثلاثية نظيفة عن طريق سيباستيان سوريا والكاميروني بيل تشاتو والنيجيري أوغستين أوكوشا، ثم قلص الخور بهدفين للكاميروني جان بول والمغربي يوسف روسي.
 
وتختتم المرحلة مساء اليوم بلقاء مهم يجمع الأهلي صاحب المركز الأخير برصيد 25 نقطة مع السد الذي ضمن الاحتفاظ باللقب وله 54 نقطة، حيث يحتاج الأهلي للفوز اليوم ثم في المرحلة المقبلة مع انتظار نتائج مواتية من الآخرين كي يتفادى الهبوط.
المصدر : وكالات