الإسماعيلي يهزم غرين بافالوز بكأس الاتحاد الأفريقي
آخر تحديث: 2007/4/7 الساعة 20:26 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/18 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/4/7 الساعة 20:26 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/18 هـ

الإسماعيلي يهزم غرين بافالوز بكأس الاتحاد الأفريقي

عمرو سمير يقود هجمة للإسماعيلي تحت حراسة لاعبي غرين بافالوز (الفرنسية)

حقق الإسماعيلي المصري فوزا متواضعا على ضيفه غرين بافالوز الزامبي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما في مدينة الإسماعيلية مساء الجمعة في ذهاب الدور الثالث لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
 
وبعد شوط أول سلبي باغت الفريق الزامبي مضيفه بهدف للاعب روبرت تيمبور في الدقيقة 62، ثم تعادل الإسماعيلي عبر مهاجمه عبدالله السعيد (78) قبل أن يخطف المهاجم الآخر عمر جمال الفوز الصعب بهدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
 
وأكمل بافالوز المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد مولاي سكالايا في الدقيقة 74، ثم باتريك باسوسا في الدقيقة الرابعة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.
 
وبذلك تصبح مهمة الإسماعيلي صعبة في مباراة الإياب التي يستضيفها غرين بافالوز في 22 أبريل/ نيسان الجاري، وهو ما أشعر جماهيره بالقلق حيث هتف بعضها ضد اللاعبين بسبب النتيجة غير المتوقعة خاصة أن الفريق كان قد سحق ضيفه أجيسايا بطل مدغشقر في إياب الدور السابق 6-1 بعدما تعادلا 2-2 في مدغشقر ذهابا.
 
ووضح تأثر الإسماعيلي بغياب ظهيري الجنب أحمد الجمل وسيد معوض للإصابة إضافة لغياب نجم الوسط حسني عبد ربه بسبب الإيقاف، لكن الفريق أضاع مع ذلك عدة فرص كما طالب اللاعبون بركلة جزاء لعمر جمال لكن الحكم السوداني خالد عبد الرحمن اعتبرها تحايلا ومنح اللاعب إنذارا، ثم طالبوا بأخرى لعبد الله السعيد بعد أن ارتدت الكرة من يد مدافع بافالوز لكن الحكم اعتبر اللعبة غير مقصودة.
المصدر : وكالات