راؤول هو النجم المفضل لدى جماهير ريال مدريد طوال السنوات الماضية (الفرنسية)
 
ذكرت صحفية "ماركا" الرياضية الإسبانية في عددها الصادر الأربعاء أن نادي ريال مدريد قد يترك مهاجمه راؤول غونزالس في نهاية الموسم، لإفساح المجال لتعاقد محتمل مع الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو قادما من مانشستر يونايتد.
 
واعتبرت الصحيفة أن راؤول قد ينتقل إلى أحد الأندية الإنجليزية حيث أبدى مانشستر يونايتد وليفربول اهتماما بالحصول على خدماته.
 
كما شهدت الأيام الماضية إفصاح مدرب بايرن ميونخ الألماني أوتمار هيتسفيلد عن إعجابه براؤول حيث أكد أنه سيكون سعيدا بضم اللاعب إلى صفوف الفريق البافاري.

ولم يلعب راؤول (29 عاما) مع أي فريق آخر بعدما عرف الشهرة مع نادي العاصمة الإسبانية في سن مبكر عندما انضم إليه عام 1994 قادما من فريق الناشئين بنادي أتليتيكو مدريد، وساهم مع ريال في حصد العديد من البطولات المحلية والقارية.

ويمتد عقد اللاعب الذي سبق أن أحرز لقب هداف الدوري الإسباني عامي 1999 و2000 حتى عام 2010، إلا أنه لم يقدم أداء جيدا مع فريقه هذا الموسم واكتفى بتسجيل ثلاثة أهداف في الدوري الإسباني نظرا لابتعاده عن التشكيل الأساسي في كثير من المباريات، حيث يعتمد المدرب الإيطالي فابيو كابيلو بشكل أساسي على المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي ومن خلفه الأرجنتيني غونزالو هيغوين.

المصدر : وكالات