تشلسي يرصد 67 مليون يورو لضم دافيد فيا
آخر تحديث: 2007/4/25 الساعة 18:31 (مكة المكرمة) الموافق 1428/4/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/4/25 الساعة 18:31 (مكة المكرمة) الموافق 1428/4/8 هـ

تشلسي يرصد 67 مليون يورو لضم دافيد فيا

دافيد فيا تألق بقوة في صفوف فالنسيا خلال الموسمين الماضيين (الفرنسية)

أصبح النجم الإسباني الشاب دافيد فيا مهاجم نادي فالنسيا هدفا لنادي تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم الذي يسعى لضمه ابتداء من الموسم المقبل لتدعيم خط هجومه.
 
وذكرت صحيفة "ذي صن" الإنجليزية أن تشلسي مستعد لدفع حوالي 45 مليون جنيه إسترليني (67.5 مليون يورو) لفالنسيا، وهو ما يعني أنها ستكون في حالة إتمامها أغلى صفقة يبرمها تشلسي منذ قيام الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش بشراء النادي اللندني.
 
وكان أكبر مبلغ دفعه تشلسي من قبل هو 45 مليون يورو لنادي ميلان الإيطالي لضم مهاجمه الأوكراني أندري شفتشنكو الصيف الماضي، لكن اللاعب لم يتألق في إنجلترا كما كان في إيطاليا، وظل العاجي ديدييه دروغبا هو المهاجم الأول لتشلسي الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
 
أما فيا فواصل هذا الموسم تألقه في صفوف فالنسيا وسجل له 13 هدفا في الدوري الإسباني مع خمسة أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي خرج منها الفريق على يد تشلسي نفسه عندما خسر أمامه 1-2 في إياب ربع النهائي قبل نحو أسبوعين.
 
يذكر أن ليفربول الإنجليزي مهتم هو الآخر بالتعاقد مع فيا، في الوقت الذي يؤكد فيه فالنسيا تمسكه باللاعب واعتزامه عدم التخلي عنه.
المصدر : الفرنسية