الإسباني سيسك فابريغاس تألق كثيرا مع فريق أرسنال الإنجليزي (رويترز)
 
أكد لاعب خط الوسط الإسباني الشاب سيسك فابريغاس أن استمراره مع فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم مرهون ببقاء الفرنسي أرسين فينغر مديرا فنيا للفريق علما بأن عقد المدرب ينتهي مع أرسنال بنهاية الموسم القادم.
 
في الوقت نفسه ألمح فابريغاس في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الثلاثاء إلى أن وجهته المقبلة بعد أرسنال ستكون إلى إسبانيا، حيث يسعى نادي ريال مدريد بقوة إلى ضم النجم البالغ من العمر عشرين عاما فقط.
 
وقال اللاعب الإسباني إنه يرغب في الاستمرار مع أرسنال، لكن ذلك يرتبط بموقف مدربه الذي سبق أن دافع عنه بقوة، كما أنه الشخص الذي ضمه إلى صفوف أرسنال وهو في السادسة عشرة من عمره.
 
ورغم امتداد عقد فينغر مع أرسنال للعام المقبل، فإن المدرب أعرب عن غضبه بعد استقالة المدير التنفيذي للفريق اللندني ديفد دين من منصبه بسبب خلافات مع بقية قيادات النادي.
 
يذكر أن فابريغاس اختير هذا الأسبوع ثاني أفضل لاعب واعد في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة اللاعبين المحترفين خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.
 
واعتبر فابريغاس أن رونالدو هو أفضل لاعبي العالم حاليا في حين أن الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا هو الأفضل في تاريخ كرة القدم من وجهة نظره.

المصدر : وكالات