كريستيانو رونالدو خلال تدريبات مانشستر يونايتد استعدادا للقاء الغد مع ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا (الفرنسية)

نال نجم كرة القدم البرتغالي الشاب كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد تقديرا جديدا حيث اختارته رابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي لكرة القدم لجائزتي أفضل لاعب وأفضل لاعب شاب في الموسم الحالي.

وبذلك أصبح رونالدو (22 عاما) أول لاعب يجمع بين اللقبين منذ فعلها الأسكتلندي أندي غراي عام 1977 عندما كان يلعب في صفوف فريق أستون فيلا.

وتقدم رونالدو على العاجي ديدييه دروغبا مهاجم فريق تشلسي وبول سكولز نجم وسط مانشستر يونايتد، فيما تقدم في فئة الشباب على الإسباني سيسك فابريغاس لاعب وسط أرسنال وأرون لينون جناح فريق توتنهام.

ولفت النجم البرتغالي أنظار الجميع بأدائه الرائع وساهم بشكل كبير في اعتلاء فريقه صدارة ترتيب الدوري المحلي فضلا عن بلوغه المباراة النهائية لكأس إنجلترا لكرة القدم، وكذلك نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل رونالدو 21 هدفا لفريقه في المباريات التي خاضها حتى الآن بمختلف المسابقات.

وفي تعليقه على الاختيار أعرب النجم البرتغالي عن سعادته وفخره مؤكدا أن تصويت اللاعبين المحترفين لمصلحته يعني الكثير بالنظر إلى أنهم يدركون تماما المستوى الفني لزملائهم.

من جانبه أشاد أليكس فيرغسون مدرب مانشستر بنجمه الشاب وجدد اعتقاده بأنه أفضل لاعب في العالم حاليا، علما بأن رونالدو مرشح أيضا لنيل جائزة أفضل لاعب وفقا لاختيار جمعية الصحفيين الرياضيين في إنجلترا.

المصدر : وكالات