ريال مدريد يهزم فالنسيا ويواصل ملاحقته لبرشلونة
آخر تحديث: 2007/4/22 الساعة 06:23 (مكة المكرمة) الموافق 1428/4/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/4/22 الساعة 06:23 (مكة المكرمة) الموافق 1428/4/5 هـ

ريال مدريد يهزم فالنسيا ويواصل ملاحقته لبرشلونة

نجم الريال راؤول يحاول المرور من بين مدافعي فالنسيا (الفرنسية)

عزز ريال مدريد حظوظه في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد.

وسجل رود فان نيلستروي وسيرجيو راموس هدفي الريال في الدقيقتين 18 و73 من المباراة التي شهدت عودة النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام بعد غياب دام ستة أسابيع بسبب الإصابة. وسجل فيرناندو مورينتس هدف فالنسيا الوحيد في الدقيقة 52.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة (59 نقطة) في حين بقي فالنسيا في المركز الرابع برصيد 53 نقطة متخلفا بفارق نقطتين عن إشبيلية الثالث (55 نقطة).

ريال سوسيداد
وفي مباراة أخرى حافظ ريال سوسيداد على فرصه في النجاة من الهبوط من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه إتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين.

افتتح المهاجم الصربي داركو كوفاسيفيتش التهديف لأصحاب الأرض من كرة عرضية لعبها سافيو في الدقيقة السادسة من اللقاء، ورغم أن دفاع الفريقين ارتكب أخطاء إلا أن الحسم تأخر حتى الدقيقة 84 عندما أحرز البرازيلي سافيو الهدف الثاني. وطرد الحكم لاعبي إتلتيكو بيتر لوتشين وفابيانو إيلر منتصف الشوط الثاني.

وما زال ريال سوسيداد الذي فاز بمباراتين من آخر ثلاث مباريات في الدوري يحتل المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة متقدما بثلاث نقاط على فريق الذيل جيمناستيك، بينما تجمد رصيد إتلتيكو مدريد عند 50 نقطة.

وتختتم المرحلة اليوم بمباريات إسبانيول مع بيتيس، وليفانتي مع خيتافي، ومايوركا مع جيمناستيك تاراغونا، وسرقسطة مع سلتا فيغو، وديبورتيفو كورونا مع أوساسونا، وريكرياتيفو هويلفا مع راسينغ سانتاندر، وإشبيلية مع أتلتيك بلباو، وفياريال مع برشلونة.

المصدر : وكالات