تهديدات بالقتل لحكم مباراة ريال مدريد وريسينغ
آخر تحديث: 2007/4/18 الساعة 03:01 (مكة المكرمة) الموافق 1428/4/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/4/18 الساعة 03:01 (مكة المكرمة) الموافق 1428/4/1 هـ

تهديدات بالقتل لحكم مباراة ريال مدريد وريسينغ

الحكم تورينزو ألفاريز يتصدى لاعتراضات لاعبي ريال مدريد (الفرنسية)  
 
أصدر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الثلاثاء بيانا رسميا يدين فيه ما وصفه بالتهديدات "غير المحتملة" التي وجهت للحكم خافيير توريينزو ألفاريز.
 
وأوضحت وسائل الإعلام المحلية أن الحكم الذي تلقى أكثر من 50 اتصالا تليفونيا وكذلك مكاتبات تهدده بالقتل قال إنه يشعر بأنه مهدد وكذلك أفراد أسرته.
 
وتلقى الحكم هذه التهديدات بعدما احتسب ركلتي جزاء في أواخر المباراة تسببتا في خسارة الريال أمام ريسينغ سانتاندر 1-2 السبت الماضي ضمن المرحلة الثلاثين للدوري المحلي.
 
وطرد الحكم كذلك لاعبي ريال مدريد إيفان هيلغيرا وألفارو ميخيا في آخر 15 دقيقة من اللقاء في لعبات بدا أنها تستحق هذا القرار، مما جعل الفريق الملكي يخسر المباراة ويبقى متخلفا بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر وحامل اللقب.
 
وقال توريينزو إنه لا يريد التعليق على ركلتي الجزاء مؤكدا أنه اتخذ قراره بشرف، ومضيفا أنه تقدم بشكوى للقضاء بشأن التهديدات التي تلقاها حيث كشف للمحكمة عن الأرقام التي جاءت منها هذه الاتصالات.
 
من جانبه ينوي اتحاد الكرة الإسباني التحقيق في كلمات بيديا مياتوفيتش مدير الكرة في ريال مدريد الذي قال غاضبا بعد مباراة سانتاندر مباشرة إن هناك "أمورا غريبة تحدث" من قبل الحكام.
 
يذكر أن ركلة الجزاء الثانية التي احتسبها الحكم كانت على الإيطالي فابيو كانافارو الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم، حيث أمسك بمهاجم ريسينغ وأسقطه أرضا دون داع حيث كانت الكرة متجهة إلى أحد مدافعي ريال مدريد، لكن الحكم شاهد الواقعة واتخذ قراره الشجاع دون أن يأبه لاعتراضات لاعبي فريق العاصمة الإسبانية الذين فشلوا في الفوز بأي بطولة خلال المواسم الثلاثة الأخيرة.
المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: