كلوزه يقترب من برشلونة وديكو حريص على البقاء
آخر تحديث: 2007/4/17 الساعة 01:31 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/30 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/4/17 الساعة 01:31 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/30 هـ

كلوزه يقترب من برشلونة وديكو حريص على البقاء

ميروسلاف كلوزه سجل 12 هدفا لبريمن في الدوري الألماني هذا الموسم (الفرنسية)

دخل مهاجم جديد في دائرة التوقعات بالانتقال إلى صفوف فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم وهو الألماني ميروسلاف كلوزه نجم فريق فيردر بريمن الذي يحتل حاليا المركز الثاني بالدوري الألماني.
 
واتفقت تقارير صحفية في كل من إسبانيا وألمانيا على أن كلوزه هداف كأس العالم الأخيرة سيكون هو النجم الجديد لبرشلونة بعد التعثر السريع لصفقتي الأوروغوياني دييغو فورلان من  فياريال والأرجنتيني دييغو ميليتو من ريال سرقسطة.
 
كما استبعدت هذه التقارير أن يواصل برشلونة مساعيه لضم المهاجم الشاب رودريغو بالاسيو نظرا لمغالاة ناديه بوكا جونيورز الأرجنتيني في المبلغ المطلوب للتخلي عنه.
 
وهناك العديد من الأسباب التي تدفع بكلوزه في اتجاه برشلونة وأولها الإعجاب الذي يحظى به من جانب الهولندي فرانك رايكارد مدرب الفريق الكاتالوني، إضافة إلى أن صفقة انتقاله لن تكون مكلفة نظرا لأنه لم يمدد عقده مع بريمن مما يجعل الأخير مستعدا لبيعه بثمن زهيد يتوقع أن يتراوح بين 5 و7 ملايين يورو.
 
ومع ذلك يبقى البيروفي كلاوديو بيتزارو مهاجم بايرن ميونيخ الألماني في دائرة الترشيحات للانتقال إلى برشلونة علما بأن استفتاء أجرته صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الإسبانية أوضح أن جماهير برشلونة تفضل قدوم بيتزارو على ميليتو وكلوزه، لكن الأول يبدو هدفا مفضلا لنادي يوفنتوس الإيطالي الساعي لتدعيم صفوفه استعدادا للعودة إلى منافسات الدرجة الأولى بعدما قضى موسما في الثانية كعقوبة على تورطه في فضيحة تلاعب في نتائج المباريات.
 
وبعيدا عن النجم المنتظر في برشلونة فإن صانع الألعاب البرتغالي من أصل برازيلي، ديكو أكد حرصه على البقاء في صفوف الفريق الكاتالوني معتبرا أن انتقاله إليه في عام 2004 مثل أهم حدث في حياته.
 
وجاءت تصريحات ديكو خلال تقديمه اليوم كتابا عن سيرته الذاتية.
المصدر : وكالات