مانشستر يونايتد يتخطى واتفورد لنهائي كأس إنجلترا
آخر تحديث: 2007/4/15 الساعة 00:55 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/4/15 الساعة 00:55 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/28 هـ

مانشستر يونايتد يتخطى واتفورد لنهائي كأس إنجلترا

واين روني يسجل أحد هدفيه لمانشستر يونايتد في مرمى واتفورد (رويترز)  

بلغ مانشستر يونايتد متصدر الدوري المباراة النهائية لمسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم بفوزه على واتفورد 4-1 مساء السبت، ليصبح على بعد خطوة من تحقيق أحد أضلاع حلمه الكبير بالجمع بين لقبي الدوري والكأس المحليين مع لقب دوري أبطال أوروبا.
 
وافتتح المهاجم واين روني رباعية مانشستر في الدقيقة 7، ثم نجح واتفورد في معادلة النتيجة عبر الجزائري عامر بوعزة في الدقيقة 26، لكنه لم يهنأ بالتعادل إلا دقيقة واحدة قبل أن يسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لمانشستر يونايتد.
 
وفي الشوط الثاني هاجم لاعبو واتفورد من أجل معادلة النتيجة، لكن روني أجهض آمالهم عندما سجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 66، قبل أن يكمل كيرون ريتشاردسون رباعية مانشستر إثر كرة من آلن سميث في الدقيقة 77.
 
وهذه هي المرة الثامنة عشرة التي يبلغ فيها مانشستر يونايتد المباراة النهائية لكأس إنجلترا علما بأنه يحمل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالكأس (11 مرة).
 
وسيخوض مانشستر يونايتد المباراة النهائية التي ستقام في 19 مايو/أيار المقبل بملعب ويمبلي في حلته الجديدة مع الفائز من اللقاء الآخر بنصف النهائي الذي يجمع مساء الأحد بين تشلسي وبلاكبيرن روفرز.
المصدر : وكالات